1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

“البلاي أوف”: النجم يفوز في دربي الساحل.. والترجي يعود للملاحقة.. والمصير في “كلاسيكو” سوسة

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

عمق النجم الساحلي الفارق بينه وبين منافسيه المباشرين، النادي الإفريقي (4 نقاط)، والاتحاد المنستيري (6 نقاط)، قبل أربع مباريات من نهاية البطولة.

فقد حسم النجم الساحلي “دربي الساحل” أمام الاتحاد المنستيري، بفوزه اليوم الأربعاء 07 جوان، بهدف دون ردّ في مباريات “البلاي أوف” لحساب قمة الجولة الثالثة من البطولة التونسية..

وسجّل أصيل الجزيري، هدف النجم الساحلي في الدقيقة الرابعة، مانحا فريقه صدارة مريحة بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه النادي الإفريقي.

وكان النادي الإفريقي، اكتفى أمس بالتعادل مع اتحاد تطاوين بهدفين لكل منهما، وهي النتيجة التي أفقدت الإفريقي نسبيا الرهان على اللقب، لأنّ نجم البنزرتي، العارف بدواليب البطولة، لن يفرط في النقاط المطلوبة خلال ما تبقى من مباريات.

في المواجهة الثانية، بين الترجي الرياضي والأولمبي الباجي، فاز فريق باب سويقة، بهدفين لصفر، سجّلهما كل من محمد علي بن حمودة، ومحمد علي بن رمضان.

ولئن حسّن الترجي ترتيبه ليصبح الثالث في الترتيب، على بعد 6 نقاط عن النجم (20 نقطة)، فإنّ المباريات المقبلة، خصوصا مواجهته القادمة ضدّ النجم الساحلي، ثم ضدّ النادي الإفريقي، تبدو صعبة للغاية، خصوصا أمام الظروف التي يمرّ بها الفريق، من حيث الزاد البشري، وأزمة الثقة التي تحاصر اللاعبين، والخوف من الهزيمة..

ويرى مراقبون، أنّ المباراة المقبلة بين النجم والترجي، سيتحدد في ضوئها بنسبة مائوية هامة، مصير لقب البطولة.

يشار إلى أنّ الجولة الرابعة من “البلاي أوف”، ستستكمل يوم غد الخميس، بمباراة النادي الصفاقسي واتحاد بنقردان.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى