1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

بنزيما يرحل عن ريال مدريد.. فأي وجهة لصاحب جميع الألقاب ؟؟

مدريد ــ الرأي الجديد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، 04 جوان 2023، عن رحيل أسطورته الفرنسي، كريم بن زيمة، بعد 14 عاما قضاها مع النادي الملكي، حقّق خلالها جميع الألقاب الممكنة.

وكتب “الريال” في بيان مطوّل نشره الموقع الرسمي للفريق، قال فيه “عاش فريق ريال مدريد في فترة بن زيمة لحظات لا تنسى ويبقى النجم الفرنسي أحد أعظم أساطير الفريق”.

وجاء في البيان “لقد قدم كريم إلى نادينا في عام 2009، عندما كان عمره 21 عاما فقط، وكان لاعبا أساسيا في هذا العصر الذهبي من تاريخنا، خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبا، وهو رقم قياسي في ريال مدريد (5 كؤوس أوروبية و5 كؤوس عالمية للأندية و4 كؤوس سوبر أوروبية و4 دوريات و3 كؤوس للملك و4 كؤوس سوبر إسبانية).

وأضاف “الجوائز التي تلقاها كريم الواحدة تلوى الأخرى، كانت نتاج مواسم استثنائية في تاريخنا، وخاصة في رابطة أبطال أوروبا، حيث لعب قائدنا دور البطولة في مباريات لا تنسى ساهمت في فوز ريال مدريد بكأس أوروبا الرابعة عشرة في باريس، كونه أفضل هداف لهذه المسابقة برصيد 15 هدفا”.

وذكر بيان ريال مدريد “كريم بن زيمة هو الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد برصيد 353 هدفا. كما أنّه الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد في كل من البطولة وكأس أوروبا، وهو أيضا الهداف الرابع لرابطة أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة والهداف الرابع في تاريخ البطولة”.

وخلص البيان إلى التأكيد “كانت مسيرة كريم بن زيمة المهنية في ريال مدريد مثالا على السلوك والمهنية، فقد مثل قيم نادينا أحسن تمثيل، وحصل اليوم على الحق والحرية في تقرير مستقبله”..

المصدر: وات

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى