1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الترجي يخسر أمام المنستيري… بسبب دفاعه.. وحارس المرمى الذي لا يليق بالأحمر والأصفر

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

خسر الترجي الرياضي مباراته ضدّ الاتحاد المنستيري في إطار “البلاي أوف” للبطولة المحترفة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورغم أنّ الترجي الرياضي بادر بالتهديف بعد نصف ساعة لعب من الشوط الأول، فقد تمكن المنستيري من التعديل إثر خطإ من المدافع الجزائري توغاي، أقل ما يقال فيه أنه خطأ يرتكبه لاعب مبتدئ، وليس لاعبا دوليا في الترجي، وهو ما أتاح الفرصة للاعب المالي، أبو بكر تراوري، لتسجيل هدف من الطراز العالي، على طريقة رابح ماجر في بنفيكا البرتغالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1 ــ 1).

في الشوط الثاني، بادر المساترية بالهجوم المكثف، وتمكن اللاعب المالي، تراوري من تسجيل هدف ثان إثر خطإ دفاعي أول من اللاعب بن حميدة في محاصرة اللاعب المالي، الذي سدد كرة، فيما كان الحارس متقدما، وحلق بعيدا عن التسديدة، في لوحة تعكس ضعف هذا الحارس، وعدم أهليته لحراسة شباك الترجي..

وتدعم هذا الأداء الباهت للحارس، الدبشي، مع تسدية الشيخاوي، التي كان فيها الحارس متقدما أيضا، مما مكن لاعب المنستيري، من تسجيل الهدف الثالث..

وحاول الترجي ردّ الفعل، لكن تسرع اللاعبين، من ناحية، وتألق الحارس البشير بن سعيد، حالا دون ذلك، قبل أن يتمكن بن حمودة من تسجيل الهدف الثاني في الوقت الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد المنستيري، وهو ما سوف يساهم في التقليل من حظوظ الترجي في المراهنة على لقب البطولة..

الترجي، خسر حظوظه في البطولة وفرط في كأس تونس، بالإضافة إلى رابطة الأبطال الإفريقية، بسبب حارس المرمى، صدقي الدبشي، الذي جعل الترجي يتكبد هزائم غير معقولة تماما.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى