1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

رئيس اللجنة القانونية لـ “المكشخة”: ما حدث عن “الكاف” صادم … واللجنة “عدائية”

تونس ــ الرأي الجديد 

كشف رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي، الأستاذ رياض التويتي، أن “رفض الطعن الذي تقدّم به الفريق من طرف لجنة الإستئناف صلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يُعتبر مفاجئا”.

وتابع: “لا أخجل من قول الحقيقة وقد سبق أن نبّهت جماهير الترجي سنة 2019، لكن ما حدث خلال مباراة شبيبة القبائل أمر مختلف وأنزّه جمهور الترجي من الأحداث التي حصلت ولا أحمّله مسؤولية ذلك … وأثناء المرافعة يوم أمس أمام لجنة الإستئناف، تملّكنا الشعور بأن رئيس اللجنة كان يناقشنا بعدوانية وكأنه يتسائل لماذا تقدمنا بالطعن”، مستغربًا من ذلك، وفق قوله.

وأضاف الأستاذ رياض التويتي، في تصريح لـ”موزاييك”، أن “رئيس لجنة الإستئناف كان في كل مرّة يعرض صورًا وصفها بالصادمة وكأنه يحاول تعليل العقوبات القاسية التي تم تسليطها على الترجي الرياضي، على سبيل الذكر لا الحصر، حياة لاعبي النادي الإفريقي خلال أحداث مباراة القاهرة سنة 2011 كانت في خطر، ولم يتم تطبيق عقوبات بمثل هذه القسوة ضدّ الزمالك المصري”.

وأكد رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي، على أن ما يجعله يشعر بالأسف، هو عدم تواجد ممثل من تونس صلب لجان الإنضباط والإستئناف في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبخصوص قرار لجنة الإستئناف الصادر اليوم الخميس، أكد الأستاذ رياض التويتي، أنه يبقى قابلاً للطعن مرّة أخرى أمام محكمة التحكيم الرياضي، غير أن التوجّه إلى “التاس” من عدمه، سيتمّ إتخاذه بالتشاور مع إدارة الترجي الرياضي التونسي، وفق قوله.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى