2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

طالبت بنصف ثروته وأملاكه خلال الطلاق: “صفعة من العيار الثقيل” لزوجة حكيمي

الرباط ــ الرأي الجديد (مواقع إلكترونية)

إكتشفت “هبة عبوك”، طليقة اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي،  أن جميع أملاكه وثروته بإسم والدته، وذلك بعد وقوع الإنفصال بينها وبين حكيمي.

ونقلت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، أن لاعب باريس سان جرمان، المتهم حاليا بإغتصاب فتاة فرنسية، تبلغ من العمر 24 عاماً، يعد أحد أغنى اللاعبين في أوروبا، حيث يتلقى قرابة مليون يورو شهريًا.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن والدة حكيمي هي التي تملك ثروة وممتلكات النجم المغربي، مشيرة إلى أن أشرف قرّر تحويل جميع أملاكه إلى والدته منذ عدّة سنوات.

من جهة أخرى ، نقلت صحيفة “آس” الإسبانية (AS) عن مواقع إسبانية، أن الممثلة ذات الأصول التونسية، طالبت خلال طلب طلاقها بنصف ثروة وأملاك الدولي المغربي، ولكنّها صدمت عندما عرفت حقيقة ما يملكه حكيمي.

ورغم أن حكيمي يتقاضى ملايين الدولارات سنويا، ويعدّ أحد أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الفرنسي بنحو مليون يورو شهريا، فإنه لا يملك أي شيء باسمه.

وحسب الصحيفة، عندما رفع وكيل هبة القانوني دعوى طلاق في المحاكم الفرنسية وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها كان الجواب أن “حكيمي لا يملك الكثير بإسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه يضعه بإسم والدته منذ فترة طويلة جدا”.

وعلمت الممثلة، أنه لا يملك عقارات أو أموالا بإسمه في المصارف.

ورغم هذه الصدمة، فإن محامي الممثلة الإسبانية يعملون على أن يحصل ابنا أشرف وهبة، على المال اللازم لتغطية نفقاتهما.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى