أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

يقتل زوجته طعنا ويحاول الإنتحار: تفاصيل “صادمة” لجريمة بمنوبة

تونس ــ الرأي الجديد 

أقدم كهل يبلغ من العمر 49 عاما على قتل زوجته، البالغة من العمر 44 سنة طعنا بالسكين ثم حاول الإنتحار.

وقال العميد معز تريعة، الناطق الرسمي باسم الحماية المدينة، أن فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة، قامت بإسعاف ونقل كهل يبلغ من العمر 49 عاما، يعاني من جرح غائر على مستوى البطن، من جراء اعتدائه على نفسه بطعنة سكين، حيث تمّ نقل المصاب إلى مستشفى الرابطة بمعية إحدى الدوريات الأمنية، بعد أن أقدم على قتل زوجته البالغة من العمر 44 سنة، مسدّدا لها عدة طعنات على مستوى البطن.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الزوجين يقطنان بحي الشباب بدوار هيشر من ولاية منوبة، ولهما ابنان فتاة وشاب تتراوح أعمارهما بين 19و 21 عاما، وعرفت العلاقة بينهما مؤخرا تصاعدا في الخلافات لأسباب مختلفة.

وقد طلب الزوج ليلة أمس من ابنيه قضاء الليلة لدى جدّتهما بطبربة، وعند الصباح الباكر نشب خلاف بينه وبين زوجته فتولّى طعنها بواسطة سكّين، ممّا أرداها قتيلة على عين المكان وتولى إعلام أحد أقاربه بما كان يخطط له فتولى هذا الأخير إعلام أعوان الأمن، الذين حلوا بالمنزل مصحوبين بممثل النيابة العمومية، ليتمّ العثور على الزوجة جثة هامدة تكسوها الدماء مع إنبعاث رائحة الغاز من المنزل.

وتولّى الأعوان البحث عن الزوج، ليتمّ العثور عليه لاحقا في محيط المنزل والدماء تكسوه بدوره بعد أن تولّى طعن نفسه على مستوى البطن، ليتمّ نقله إلى المستشفى وتوصف حالته الصحية بالحرجة للغاية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى