أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

قيل أنه نقل إلى المستشفى: هل تعرّض قيس سعيّد إلى وعكة صحية طارئة ؟

تونس ــ الرأي الجديد (تدوينات)

أكد القيادي في “حركة النهضة”، رفيق عبد السلام، أن رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، “تعرّض إلى وعكة صحية طارئة وتمّ إلى المستشفى لتلقّي العلاج”، وفق قوله.

ونشر رفيق عبد السلام، تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كتب فيها ما يلي: “كل إنسان معرض للمرض وقدر الموت ، وتلك سنة الله في خلقه، وقيس سعيد هو من طينة البشر وكبقية الخلق يسري عليه ما يسري علينا جميعا من صحة وسقم، ولا شماتة في المرض، ولكن المشكلة، كل المشكلة، حينما تدار الدولة بعقلية الدهاليز المظلمة والغرف المغلقة”، حسب معلوماته.

وتابع: “كان يسع الرئاسة إصدار بلاغ تعلم فيه الرأي العام التونسي بأن الرئيس دخل المستشفى لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج إثر تعرضه لأزمة صحية طارئة، مع تضمين تمنياتها بالشفاء العاجل له، كما يجري في الدول التي تحترم نفسها”، وفق نصّ التدوينة.

وأضاف: “كل ما هنالك أننا سقنا خبرا بكل تجرد قد تم التكتم عليه من طرف الجهات الرسمية وأصبح سرا من أسرار الدولة، ومن يخفي مرض الرئيس وصحته، وهي قضية عامة تهم الرأي العام، كيف يمكن له يدعي أنه يخوض معركة الشفافية والصدق والنزاهة؟ مع تمنياتنا بالصحة والعافية للجميع وتقبل الله صومكم”، على حدّ تعبيره.

يذكر أن رئيس الجمهورية، لم يقم بأي نشاط رئاسي، منذ 23 مارس الفارط، رغم أن البلاد تشهد حالياً حركة دبلوماسية كبيرة، وخاصة في ظلّ المخاوف التي يبديها الغرب حول احتمال تعرّض البلاد للإفلاس، ممّا أثار تساؤلات لدى الشعب التونسي، “أين الرئيس وما حقيقة تعرّضه لوعكة صحية كما يؤكد سياسيون في تونس”؟؟؟.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى