2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

ثعبان “يلدغ” رامز جلال أثناء تصوير مقلبه (فيديو)

القاهرة ــ الرأي الجديد (مواقع إلكترونية)

تضمّنت الحلقة السادسة من برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه رامز جلال، خلال شهر رمضان الجاري، ويعرض عبر شاشة “MBC مصر”، عملية “لدغ”، تعرض لها جلال أثناء التصوير.

وفي هذا السياق، كشف “البرومو”، الذي عرض قبل بداية الشهر الكريم، عن تعرض رامز جلال للدغ من قبل ثعبان، وكان ينزف من إصبعه، ويسأل المحيطين به عما إذا كان الثعبان سامّ أم لا، لتأتي الحلقة السادسة التي حلّ ضيفا عليها محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، لتكشف تفاصيل ما جرى، حيث كان الجميع في مقلب المطعم الطائر.

وفي ذلك الوقت، توجه رامز جلال، وأمسك بالثعبان لإخافة الثنائي، لكنّه تعرض للدغ من قبل الثعبان، ليكتشف أنه أصيب في إصبعه الذي بدأ ينزف وهو ما أثار قلق الجميع، حيث أخذ الفنان محمد فراج يسأل رامز عما إذا كان الأمر حدث بالفعل أم لا، وأسرع رامز جلال من أجل ربط الجرح والتخلص من الدم الذي ينزف، وبعدها نزل الجميع إلى الأرض، وسريعا توجه رامز جلال إلى سيارة الإسعاف من أجل رؤية الأطباء والاطمئنان على الجرح الذي تعرض له، وكرر سؤاله مرة أخرى عما إذا كان هذا الثعبان سامّ أم لا، لكن الجميع حاولوا طمأنته وأكدوا له أن الثعبان الخاص بالمقلب غير سامّ.

وعلى إثر ذلك، إستكمل رامز جلال، تصوير الجزء الأخير من الحلقة مع ضيفيه.

وقد عرف رامز جلال، بمقالبه “المخيفة”، والتي عادة ما يكون الضيف فيها تحت الخطر، إلاّ أن “جلال”، بقي في المرتبة الأولى عالميا تقريبا، من حيث المقالب، التي يفاجئ بها جماهيره كلّ رمضان.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى