1.المشهد الثقافيأهم الأحداثبانوراما

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها (صورة)

القاهرة ــ الرأي الجديد

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد اختفائها في الآونة الأخيرة، وهو ما عرّضها للشائعات، كان بينها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب قبل أن تنفي الأنباء جملة وتفصيلا.

وأطلت عبد الوهاب في أحدث صورها من داخل استديو التسجيل المتواجد في منزلها، وسط إضاءة خافتة، كما بدت بوجه شاحب تظهر عليه علامات الإرهاق، وهو ما أثار تساؤلات عدد من متابعيها.

وتأتي هذه الصورة الجديدة للفنانة المصرية بعد أن انشغل جمهورها بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، وتحدثوا عن اختفائها عن الساحة الفنية، بعد أن لاحظ العديد منهم عدم تفاعلها عبر حساباتها الرسمية.

وما زاد الشكوك حول اختفاء شيرين عن الأضواء، منذ آخر ظهور لها بعد حفلها الذي أقامته بتاريخ الـ 12 من جانفي بدولة الكويت، هو ما زعمه بعضهم بأنها ألغت متابعة زوجها الفنان حسام حبيب، عبر حسابها في “إنستغرام”، وكذلك صفحتها على موقع “فيسبوك”.

كما أن نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين السابق “زاد الطين بلّة” عندما سئل عن سبب غياب الفنانة في الآونة الأخيرة ليرد بأنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت، كما أشار إلى أنها لم تظهر منذ ذلك الحين، ولا يعلم حقيقة انفصالها عن حسام حبيب، كما أنه ليس لديه أي معلومات حول مصير حفلاتها المفترض أن تقيمها في مصر.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى