1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

2 مليون دينار في خزينة الترجي الرياضي التونسي

تونس ــ الرأي الجديد

نجح الترجي الرياضي التونسي، في تعبئة حزينة ناديه بمبلغ قدره 650 ألف دولار، أي ما يقارب 2 مليون دينار.

وهذا المبلغ، يمنحه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للفرق التي تبلغ هذا الدور الربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية، صحبة شباب بلوزداد الجزائري على المجموعة الرابعة، في إنتطار لقاء الجولة السادسة والأخيرة، الذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب رادس لتحديد صاحب الصدارة.

ويحصل بطل رابطة الأبطال الإفريقية على 2.5 مليون دولار فيما يحصل الفريق الوصيف على 1.250 مليون دولار و 800 ألف دولار للفريقين المقصيين في نصف النهائي و 650 الف دولار للفرق التي تغادر من ربع النهائي.

وحسم أمس، الترجي الرياضي ممثل الكرة التونسية الوحيد في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ،بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي للمسابقة، في صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بعد التعادل على المريخ السوداني في ليبيا.

ورفع الترجي الرياضي، رصيده عند 10 نقطة بعد تعادل المحقق اليوم بنتيجة هدف لهدف حيث سجل للترجي المهاجم محمد علي بن حمودة في الدقيقة 23 من الشوط الأول، فيما عدل المريخ السوداني النتيجة في الدقيقة 88 بعد ضربة جزاء.

ويلتقي فريق “باب سويقة”، مع ضيفه شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين الزمالك، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، مع ضيفه المريخ.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى