أحداثأهم الأحداثدولي

السلطة الفلسطينية تحاول شق صف الأسرى في سجون الاحتلال

القدس المحتلة ــ الرأي الجديد

كشفت مصادر مطلعة على مجريات تطورات معركة الأسرى داخل السجون الإسرائيلية، عن موقف السلطة الفلسطينية من خطوات التصعيد التي ينفذها الأسرى منذ أسابيع.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن “قيادة السلطة الفلسطينية تضغط على قيادة حركة فتح داخل السجون، في محاولة منها من أجل دفعها كي تنفض يدها من العمل الوحدوي للحركة الأسيرة داخل السجون ووقف التصعيد النضالي ضد سلطات الاحتلال”.

وأكد المصدر، أن “الأسرى من جميع الفصائل داخل السجون الإسرائيلية موحدون وهم يد واحدة ضد كل ما يمس حقوقهم ويمس أبناء شعبهم”، منوها أن “قيادة الأسرى تستشعر الخطورة الحقيقية التي تستهدف جميع الأسرى من كافة الفصائل، لأن الاحتلال لا يميز في استهدافه بين الأسرى؛ هذا من فتح أو من حماس، الكل مستهدف داخل السجون”.

ونبه إلى أن “السلطة لم يعجبها الحالة الوحدوية داخل السجون، وهي تحاول أن تضغط وتقنع قيادة حركة فتح داخل السجون بأن توقف عملها وتضامنها ومشاركتها مع باقي الفصائل وخاصة حماس في نضال الأسرى المستمر منذ 24 يوما، وفي حال لم تستجب إدارة السجون لمطالب الأسرى العادلة، من المخطط له أن يدخل الأسرى في إضراب عن الطعام مع بداية شهر رمضان المبارك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى