أهم الأحداثحقوقياتوطنية

اعتقال محمد بن سالم.. وعائلته تنفي نيته السفر.. فماذا عن المبلغ المالي الكبير؟؟

تونس ــ الرأي الجديد (فيسبوكيات)

أعلنت الصفحة الرسمية لوزير الفلاحة السابق، محمد بن سالم، منذ قليل، عن اعتقال بن سالم اليوم، بينما كان في سفر داخل البلاد، بين مدنين وتطاوين، رفقة عائلته.

وأوضحت صفحة بن سالم، أنّ “فرقة مكونة من حوالي عشرين عون حرس، مدججين بالسلاح (قامت باعتقال) الأخ محمد بن سالم وزير الفلاحة السابق في حكومة الترويكا، وهو في سيارته في الطريق الرابطة بين مدنين وتطاوين، وقد كان في زيارة عائلية في المنطقة”، وفق ما ورد في تدوينة على صفحته على فيسبوك..

ونفت صفحته، أن يكون الوزير محمد بن سالم، “بصدد اجتياز الحدود، ولا بحوزته مبلغ كبير من المال، كما يروج له في بعض وسائل الإعلام”، حسب تعبير التدوينة.

وحملت عائلته ما وصفتها بــ “سلطة الإنقلاب”، مسؤولية أي تعكّر لحالته الصحية..

وفيما يلي نص التدوينة..

“بعد أن أشاعت صفحات الانقلاب خبر اعتقاله منذ أيام هاجمت هذا الصباح فرقة مكونة من حوالي عشرين عون حرس مدججين بالسلاح الأخ محمد بن سالم وزير الفلاحة السابق في حكومة الترويكا وهو في سيارته في الطريق الرابطة بين مدنين وتطاوين وقد كان في زيارة عائلية في المنطقة، ولم يكن بصدد اجتياز الحدود ولا بحوزته مبلغ كبير من المال كما يروج له في بعض وسائل الإعلام.

الأخ محمد بن سالم حالته الصحية حرجة ومصاب بمرض السكري والقلب وضغط الدم وقد تم منعه من السفر للعلاج بالخارج بدون مبرر قانوني لعدة مرات منذ أشهر.

المحامون وأفراد عائلته لا يعرفون مكان إيقافه ولا الظروف الصحية التي هو عليها منذ اعتقاله هذا الصباح.

عائلته تحمل سلطة الانقلاب المسؤولية كاملة عن أي تعكر لحالته الصحية”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى