5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

مشاهدات لمسحوق غريب يسقط من السماء في عدة ولايات !!

فرجينيا (الولايات المتحدة) ــ الرأي الجديد

كشفت عدة بلاغات تقدم بها مواطنون من عدة ولايات أمريكية، عن مادة غريبة تشبه المسحوق تسقط من السماء، وفقًا لتقرير تابع لشبكة CBS استنادًا لما نشره موقع ” Futurism”..

وأفادت المشاهدات، بأن هناك غبارًا أو مسحوقًا يتساقط من السماء، ويتراكم على السيارات وفي الساحات في “ماريلاند” وشمال وغرب “فرجينيا”.

وتشير تقارير إدارة حماية البيئة في ولاية “ويست فرجينيا”، إلى أنّ صور الأقمار الصناعية، كشفت عن عواصف من الغبار تجتاح تكساس ونيو مكسيكو وأوهايو، وفي طريقها إلى ميشيغان وكنتاكي قبل وقت قصير من وصول بلاغات من المواطنين، برؤيتها على طول المناطق التي تقع على الساحل الشرقي.

وفي لقائه مع وكالة “أسوشيتيد برس”، أشار متحدث باسم وكالة البيئة، إلى أنه من السابق لأوانه معرفة ما يحدث بالفعل مع الغبار المتساقط الغريب الذي يحدث في هذه المناطق، حيث قام فريق الطوارئ بجمع عينات لاختبارها. وأكد على أنه في غضون ذلك، سيكون هناك الكثير من نظريات المؤامرة لسد الثغرات في التقارير الرسمية التي ربما تكون متناقضة في بعض الأحيان.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة ” The Hil”l، قال ديمون ماتسون، خبير الأرصاد الجوية في محطة DC News Now إن هذا الغبار من المحتمل أن يكون قادمًا من الصحراء الجنوبية الغربية، وقد جلبته معها العاصفة الشتوية الأخيرة التي تسببت في الطقس القارس الذي تعاني منه جميع أنحاء البلاد.

وأوضح أن العاصفة قد حملت الغبار إلى جميع أنحاء البلاد، وتسببت قوتها في أن يظل عالقًا في الغلاف الجوي طوال هذه المدة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى