أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

“مقاول” يقتلع حاويات بسبب عدم خلاص مستحقاته: بلدية نابل توضّح

تونس ــ الرأي الجديد

علّقت رئيسة بلدية نابل، بسمة معتوق، على الصور التي تمّ تداولها من طرف عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، التي أظهرت مقاولا بصدد إقتلاع حاويات قمامة في مدينة نابل، بعد أسابيع من تركيزها، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وقالت بسمة معتوق، أن هذا المشروع يتمثّل في تركيز تجهيزات حضارية في مدينة نابل، ومصادق عليها في المخطط الاستثماري التشاركي لسنة 2020، مشيرة إلى أن هذا المشروع وقع فيه طلب العروض وشارك فيه أغلب المقاولين حسب كراس الشروط، مشدّدة على أن الصفقة أرست على المقاول المذكور.

وأضافت معتوق، أن إنجاز المشروع إنطلق منذ شهر أوت 2020، ومازال متوصلا إلى حدّ الآن،إلاّ أنه وفي إطار متابعة الصفقة قامت البلدية بالتنسيق مغ فريق فني ومكتب دراسات لمتابغة مدى تطابق هذه التجهيزات مع بنود كراس الشروط و ماجاء في العقد المُمضى بين بلدية نابل و المقاول، حسب تعبيرها.

وأوضحت رئيسة البلدية، أن الفريق بعد قيامه ببعض المعاينات تفطّن لوجود إخلالات في بعض العناصر الموجودة في مكونات المشروع، وإثر ذلك تمّ عقد جلسة برئاسة رئيسة البلدية، وإستدعاء المقاول ودعوته لتدارك الإخلالات وإصلاحها.

وتابعت: “المشروع مازال في طور الإنجاز والصفقة متواصلة … والمقاول له كامل الحرية في تغيير بعض مكوّنات أو عناصر المشروع”، مؤكدة أن خلاص مستحقاته يشترط مطابقة المشروع وعناصره لما تمّ الإتفاق عليه بكراس الشروط و بنود العقد، وفق قولها.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى