1.كرة قدم2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

بتهمة “الإعتداء الجنسي”: القبض على لاعب دولي

مدريد ــ الرأي الجديد (وكالات)

ألقت قوات الأمن الإسبانيّة، القبض على المدافع الدولي السابق البرازيلي، داني ألفيس، في برشلونة اليوم الجمعة.

وقد تمّ إيقاف “ألفيس”، على خلفية تحقيقات حول “شبهات اعتداء جنسي”.

وفي هذا السياق، أكد ناطق بإسم الشرطة الكاتالونية، في تصريح لوكالة “فرانس برس”: “لقد تمّ اعتقاله بعد قدومه هذا الصباح إلى مركز الشرطة في “ليس كورتس”، والآن هو في طريقه إلى محكمة العدل في برشلونة”.

وكانت محكمة في برشلونة، أعلنت يوم 10 جانفي الجاري، أنها “فتحت تحقيقًا في جريمة اعتداء جنسي مزعومة بعد شكوى قدّمتها إمرأة ضدّ لاعب كرة قدم”، من دون ذكر اسمه.

وحدّدت الشرطة الإقليمية، أن السيدة التي تقدمت بشكوى في 2 جانفي، تتهم اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً بلمسها بشكل غير لائق.

وحسب “فرانس برس”، فقد حدثت الوقائع المزعومة في ملهى ليلي شهير في برشلونة، مساء 30 ديسمبر الماضي.

من جانبه، نفى “ألفيس”، في رسالة بعثها إلى القناة الإسبانية “أنتينا 3” في الخامس من الشهر الحالي، إرتكاب أي سلوك إجرامي، وقال أنه لا يعرف مقدّمة الشكوى.

وتابع: “كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذي يستمتعون … الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين”.

وكان مدافع برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قد أمضى إجازة لبضعة أيام في مقاطعة كاتالونيا بعد مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، حيث بات اللاعب الأكبر سناً الذي يدافع عن ألوان “سيليساو” في النهائيات، وقبل العودة إلى ناديه الحالي بوماس أونام المكسيكي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى