1.كرة قدم2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

“السوبر ليغ” الإفريقية: الترجي الرياضي ممثّلا وحيدا لتونس

تونس ــ الرأي الجديد 

كشفت تقارير صحفية مصرية، نهاية الأسبوع الماضي، أن وفدا عن الإتحاد الافريقي لكرة القدم، و”الفيفا”، سيزور عددا من مقرات الأندية التي ستشارك في مسابقة دوري السوبر الأفريقي.

وستستهدف الزيارة، إكتشاف مقرات الأندية الرئيسية وملاعب التدريب وملاعب المباريات، كذلك مقرات البراعم وقطاعات الناشئين، إضافة إلى عقد اجتماعات وورشات عمل مع مسؤولي كل نادٍ من أجل التعرف على مدى الجاهزية للمشاركة في النسخة الأولى من هذه المسابقة، وفق المصدر ذاته.

هذا وواصلت التسرّبات الصادرة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الظهور في وسائل الإعلام، حيث أكد اليوم موقع “اليوم السابع”، أنه وخلافا لما تمّ إعلانه سابقا ستقتصر البطولة الجديدة لـ”الكاف” المتمثل في “السوبر ليغ”، والتي ستكون برعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، على 8 أندية فقط بعد أن كان الحديث عن 24 فريقا إفريقيا.

وكشف الموقع، أن الترجي الرياضي التونسي، سيكون الممثل الوحيد للكرة التونسية، في هذه المسابقة فيما سيكون النصيب الأكبر للمغرب بحضور الرجاء والوداد، أما مصر ستكون ممثلة بالأهلي، على أن يكون يمثل فريق واحد كل من نيجيريا وغانا وجنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى