أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

نجيب الشابي: ندعو اتحاد الشغل إلى عدم الإستثمار في الماضي.. والالتحاق بــ “أحرار تونس”

تونس ــ الرأي الجديد

أعرب احمد نجيب الشابي رئيس جبهة الخلاص اليوم، عن أمله في “خروج الاتحاد العام التونسي للشغل من سقف 25 جويلية”، والالتحاق بمن وصفهم بــ “أحرار تونس”، مؤكدا على ضرورة عدم “الاستثمار في الماضي”.

وشدد الشابي في تصريح إعلامي على هامش المسيرة التي نظمتها الجبهة اليوم، بمناسبة الذكرى 12 للثورة، “الوضع مزر ومحزن، لأنّ أهداف الثورة في التنمية والتشغيل، لم تتحقق إطلاقا، ومنذ تولي قيس سعيد انهار الوضع في البلاد، فلم نشهد انقطاعا للمواد الأساسية والأدوية، ولم نشهد تضخما مثل الذي نعيشه اليوم ويكابده المواطن في كل بيت وفي كل حي”.

وأضاف قائلا: “لذلك فالأزمة السياسية على أشدها، وعزلة النظام على أشدها، واليوم شارع الثورة يحتوي على عديد الأطياف السياسية، وفي مقدمتهم جبهة الخلاص”.

وتابع: “إن شاء الله يخرج اتحاد الشغل قبل العام المقبل من سقف 25 جويلية، ويلتحق بأحرار تونس، فلا يجب أن نستثمر في الماضي، بل في المستقبل… مستقبل تونس لجميع التونسيين.. إخوة متنوعون أحرارا تحت سلطة القانون، هذا لمن يحب تونس ولمن ينظر إلى المستقبل ولا يبقى سجين الصراعات الماضية، لأنّ في الصراعات الماضية، هناك من مات ورحل، وفيها ما يُطرح بمناسبة التنافس السياسي بعدما تنتصر الشرعية في تونس”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى