أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

السفير القطري بتونس.. وشركة “أوريدوو” ولطفي بوشناق.. الشخصيات الأبرز لسنة 2022

تونس ــ الرأي الجديد / صالح عطية

كشفت عملية سبر للآراء بخصوص الشخصيات الدبلوماسية المؤثرة في العلاقات الثنائية مع تونس، والتي برزت بصمتها المقترن بالعمل وتحقيق المنجزات خلال العام 2022، بأنّ سفير دولة قطر بتونس، سعادة السيد سعد ناصر الحميدي، أبرز شخصية دبلوماسية، التي كانت الأنشط والأكثر بروزا على الصعيد الوطني.

واعتبر المشاركون في عملية التصويت الخاصة بشخصيات هذا العام، أن سعادة السفير القطري، الأكثر تحركا، والشخصية التي عرفت بإطلاق عديد المبادرات، خصوصا دعمه القمة الفرنكفونية التي احتضنتها تونس في مدينة جربة، ودعم المنتخب التونسي وجماهيره في مونديال قطر 2022، إلى جانب تنسيق حضور عديد المسؤولين القطريين في تونس، وزيارات لوفود قطرية إلى بلادنا، وقبل ذلك، الدعم الكبير الذي قدمته قطر لتونس في فترة “كوفيد19” خلال عامي 2020 و2021.

        سعادة سفير قطر بتونس مع أمير بلاده في زيارة دولة إلى تونس

وعكس التصويت الخاص بالعام 2022، احتراما لسعادة سفير قطر، الذي يعدّ أكثر السفراء القطريين الذين تداولوا على تونس، وبات أحد مواطنيها، كما يتردد عنه في تصريحاته لمسؤولين وإعلاميين تونسيين.

من ناحية أخرى، كشف حصاد العام 2022، اختيار شخصية الفنان لطفي بوشناق، ومطرب الراب، البلطي، كأبرز الفنانين التونسيين خلال العام الذي ودعنا..

أما بالنسبة للشركات والمؤسسات التي برزت بتقديم خدمات جيدة للمواطنين التونسيين، فقد أظهر استطلاع الرأي، تنويها واضحا بشركة “أووريدو”، التي حظيت باختيار التونسيين، سيما بالنسبة لخدماتها، وتنوع منتوجها، وقدرتها على الإبتكار والإبداع، ومحايثتها لانتظارات التونسيين وحرفاءها الذين يتزايدون بشكل لافت للنظر، خصوصا مع قدوم السيد منصور الخاطر، على رأسها قبل أكثر من عامين، عرفت فيها “أووريدو”، نقلة بارزة على صعيد الخدمات والصورة والمشهدية التقنية بشكل عام، وفق ما لاحظ المشاركون في عملية سبر الآراء..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى