أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

محمد عبو: قيس سعيّد يبحث عن “البوز” و”الفرقعات” … و”النهضة” لديها الكثير من الجرائم

تونس ــ الرأي الجديد

دعا الناشط السياسي، محمد عبو، رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، إلى البحث عن مقاومة الفساد بشكل جدي، مؤكدا أنه لا يبحث عن الأمور الجدية في هذه المسألة، معتبرا أن ما يقوم به من قبيل الفرقعات الإعلامية “والبوز “.

وأضاف محمد عبو، قائلا: “على ذكر محاربة الفساد … هل سمعتم احد يتحدث عن تمويل النهضة وقنواتها التلفزية ؟ …كان هناك بحث فُتح من قبل وانا شخصيا كنت قد وجهت للقضاء شكايات في الغرض وفتحت ابحاث فهذا موجود ولما اسمع الان ان النيابة العمومية فتحت بحثا فماذا افهم؟ …قيس سعيد يعمل في “البوز” لان هناك ملفات فساد مهمة وقضية في القطب المالي وكان من المفروض متابعتها ….دولة القانون لا تقوم على “البوز”.. إبحث عن مقاومة الفساد بشكل جدي ولحركة النهضة ما يكفي من الجرائم وهنا فرصة لاقول لقواعد الحركة انه لا احد يستهدفكم اللهم بعض اطراف اخرى في اطار خلافاتكم السياسية معها ونحن لسنا في هذا ولسنا مع المساس بحركة سياسية ولا ارغب في ازالة اي حزب ولكن عندكم حكايات وهذا واحد منكم (في اشارة الى عادل الدعداع) وتحدث عن اموال من قطر وقال انه تحمّل المخاطرة وانه سافر بمعية فلان فهل من الصعب ان يتم التثبت من بطاقات السفر ؟ “

وتابع: “هناك الكثير من القضايا الجدية ولكن قيس سعيد لا يبحث عن الامور الجدية والله اعلم لماذا؟ ولذلك نسمع دائما فرقعات اعلامية ثم من بعد ذلك لا شيء … فها هي معلومة بين يديكم فافتحوا ملفا قديما لغلق الملف بصفة نهائية اعني ملف تمويل القنوات التلفزية وايضا ملف التبييض المتعلق بالصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وقوى المال التي هي بصدد تمويلها وهي وراء هذه الصفحات”..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى