1.كرة قدم2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

زبير بيّة: المساكني “خيب آمالنا”… وهذا الأفضل في المنتخب الوطني …

تونس ــ الرأي الجديد

إعتبر اللاعب الدولي التونسي السابق، زبير بية، أن مشاركة المنتخب الوطني التونسي، في مونديال قطر 2022، تعدّ مهمة جدّا للكرة التونسية.

وأضاف زبير بية، أن “المشاركة في كأس العالم تفتح الكثير من الأبواب أمام الكرة التونسية، وقد جاب إسم تونس العالم بعد فوزنا على فرنسا الطي يعد فوزا تاريخيا”.

وكشف بية، أن يوسف المساكني، خيّب آمال الشعب التونسي، مبرزا أنه أراد أن يلعب مونديال قطر 2022 ،وجاءت الفرصة في ختام مسيرته لكنه لم يستغلها، مشيرا إلى أن “يوسف المساكني لو إختار الإحتراف في فرنسا أو ألمانيا مثلا لكان أفضل بكثير، وأعتقد أن الخطأ الذي ارتكبه في مسيرته الكروية لا يجب أن يكرره أي لاعب آخر مشددا على انه فوت على نفسه فرصة البروز في المونديال لأنه كان مرتاحا على جميع الأصعدة وهو قائد نسور قرطاج”.

وكشف زبير بية، أن أبرز لاعبي تونس في مونديال قطر هم وهبي الخزري وعيسى العيدوني ومنتصر الطالبي وأيمن دحمان وإلياس السخيري، الذي اعتبره لاعبا من طراز رفيع، حسب تعبيره.

وتابع: “نرفع القبعة للطالبي، وهو أحسن لاعب تونسي في المونديال، إذ كسب كل الثنائيات ولم يرتكب أي خطأ، فضلا عن انضباطه التام”…

وأشاد زبير بية، بأداء “السخيري والطالبي ووجدي كشريدة في المونديال، والذي سيجعلهم يجذبون إهتمام الأندية الأوروبية، متوقعا لكشريدة الإنتقال لمحطة جديدة بعد تألقه في مباراة تونس ضدّ فرنسا”، وفق تقديره.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى