أهم الأحداثاقتصادياتمؤسسات وبنوك

بنــك الوفــاق يحــرز على جــائــزة “أفضل خدمة حرفــاء لسنــة 2023”

تونس ــ الرأي الجديد

أحــرز بنك الوفاق على جائزة “أفضـل خدمة الحرفــاء لسنــة 2023 “المرموقة في أول مشاركة له في الدورة الرابعة من هذه المسابقة.

ويكافئ هذا التتويج الجهود التي يبذلها البنك والأهمية التي يوليها لإرضاء حرفــائه.

هذا التتويج هو اعتراف بالجهود المبذولة من فريق البنك، وتقدير للأهمّية الّتي يوليها لإرضاء حرفائه.

كما تعترف الجائزة بنجاح بنك الوفاق، وهو مؤسّسة شابة ذات آفاق واعدة للغاية وتجربة فريدة في تحويل مؤسسـة إيجــار مـالي إلى بنك عالمي يعمل وفقا لأحكام الصيرفـة الإسلامية.

كما أنّ هذه الجائزة اعتراف بنجاح بنك الوفاق، الّذي يعدّ مؤسّسة فتيّة تحمل معها آفاقا واعدة بكونها إضافة نوعيّة للنّظام البنكي التّونسي حيث نجحت في التّحوّل من مؤسّسة إيجار مالي إلى بنك شمولي يمارس عمليّات الصّيرفة الإسلاميّة. وقد تبنّى البنك استراتيجيّة قائمة على التزام رأس المال البشري، والقوّة الجماعيّة، والحوكمة الرّشيدة ذات الرّؤية الاستباقيّة، وهو ما مكّن من بلوغ مرحلة النّضج واكتساب القدرة على الصمود لمواصلة مسيرته نحو التّقدّم.

ويختتم حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم الجمعـة 2 ديسمبر، رحلة امتدت على مدى عدة أشهر لقياس جودة خدمات الحرفـاء التي تقدمها المؤسســات في 11 قطاعا مختلفا.

يختتم حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم يوم 2 ديسمبر، سلسة من الأعمال المنجزة طيلة أشهر عديدة لقياس جودة خدمات الحرفـاء التي تقدّمها المؤسّســات في 23 قطاعا مختلفا.

ولذلك كانت خدمات الحرفـاء أو المستهلكين للمؤسسات المرشّحـة موضوع 160 اختبارا لحرفاء سريين أجراها المستهلكون. وتم فحص جميع قنوات الاتصال بعناية: المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي والزيارات الفعلية …

وقد كانت خدمات الحرفـاء أو المستهلكين في كلّ مؤسّسة مرشّحـة موضوع 165 اختبارا لحرفاء سرّيين أجراها مكتب خبراء في الرضاء “Qualimétrie”. وقد وقع اختبار كلّ مؤسّسة وفقا لمبدأ الحريف السرّي، وتمّ تصنيفها طبقا لمعايير واقعيّة منها التّخصيص، والحيازة، وجودة الاستجابة وما إلى ذلك. هذا وتمّ تقييم المؤسّسة مع منافسيها وفقا لعالم المستهلك.

يضمن هذا التتويج سلامة توجّهاتنا الاستراتيجيّة من حيث العلاقة مع الحرفاء الّتي تعدّ إحدى الرّكائز الأساسيّة لهذه الاستراتيجيّة في بنك الوفاق. والّتي يتمّ معالجتها بالتّحسين المستمر واتّباع مقاربة للجودة. هذه هي الطّريقة الّتي يسعى من ورائها البنك لتوحيد حرفائه في المراحل المختلفة من تجاربهم من خلال الاستفادة من الشعور بالتّواصل كمؤشّر تفاضل معهم. وبهذه الاستراتيجيّة، يمكن أن نعزّز الثّقة مع الحرفاء بشكل مستمر بإظهار التّجاوب، والقرب، والتّفهّم، والمساندة.

هذا التّميّز مصدر فخر لعائلة بنك الوفاق.

ويعتبـر هذا التميز الدولي، بين نظراء البنك الوطنيين والدوليين، شرفا لأســرة بنك الوفاق.

ويدعم هذا التتويج صحة توجه بنك الوفاق الاستراتيجية لتعزيز ثقافة الصيرفـة الإسلامية في تونس وجهودها من حيث الاستفادة من تجربة الحرفــاء، التي تعتبر الركيزة الحقيقية لازدهار هذا البنك.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى