أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

صدمة أم العروسة.. مصري يُطلّق زوجته أثناء حفل زفاف ابنته

القاهرة ــ الرأي الجديد

في واقعة غريبة من نوعها، قام رجل مصري بتطليق زوجته أمام المعازيم في قاعة الأفراح خلال حفل زفاف ابنتهما، دون أن يوضح سبب إقدامه على هذا التصرف الصادم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، فيديو يوثق الواقعة، يظهر فيه الرجل وهو يمسك بالميكروفون داخل قاعة أفراح، بينما تقف ابنته العروس بجواره مع عريسها، وبدأ بتقديم التهنئة لابنته وعريسها قائلًا: “ألف مبروك للعروسين”.

وظن المعازيم أن الرجل سيلقي كلمة مؤثرة لابنته في ليلة زفافها، لكنه فاجأ الجميع عندما أضاف قائلًا: “ألف مبروك للعروسين، وبالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة، وتروّح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك”.

وأثار ما فعله والد العروس صدمة رواد التواصل، الذين استنكروا قيامه بتطليق زوجته، وكسر خاطرها خلال ليلة زفاف ابنتها وأمام الجميع، مشيرين إلى أنه ربما نشبت خلافات بينهما بسبب زيجة ابنتهما، وأنه لم ينتظر حتى نهاية الحفل والعودة إلى المنزل ليقوم بحل هذه الخلافات. وحدثت الواقعة المؤلمة، في محافظة دمياط شمال العاصمة المصرية القاهرة.

ونقل عن والدة العروس، التي كانت في حالة من الصدمة، تأكيدها أنّ هناك خلافات أسرية بينها وبين والد أبنائها، ولكنها تحملت وقررت أن تستمر حياتها الزوجية معه دون أن تقوم برفع دعوى طلاق ضده، حفاظا على أبنائها، وحتى لا يعيشوا بين أب وأم منفصلين.

جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للإحصاء في مصر كشف عن ارتفاع عدد حالات الطلاق التي تحدث في المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن هناك حالة طلاق تحدث كل 2.2 دقيقة، مقابل حالة زواج تحدث كل دقيقة. وفقًا لموقع صحيفة “الوفد” المصرية.

وأضاف أن أعداد حالات الطلاق في مصر تصل لـ250 ألف حالة سنويًا، بينما تصل حالات الزواج لـ890 ألف حالة زواج سنويًا.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى