1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

جلال القادري: أعددنا جيدا للدنمارك.. وكان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل

الدوحة ــ الرأي الجديد / العربي بن سعيد

أكد مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، اليوم إثر مباراة “النسور” مع لاعبي الكونغورو، أن “طموح المنتخب وهدفه خلال المونديال، هو العبور إلى الدور الثاني”.

وأوضح في تصريح لــ “الرأي الجديد” من الدوحة، أنّ المنتخب حرص على اللعب على إمكانياته الكبيرة، مع قراءة جيدة للمنافس الذي يتمتع بخصال مهمة، بدنيا ومن حيث الدفاع المتماسك.

وأضاف القادري: لعبنا أفضل في جلّ ردهات المباراة، وكان بإمكاننا التسجيل، لولا التوفيق الذي لم يحصل هذه المرة بالنسبة لعدّة لاعبين.

ولاحظ مدرب المنتخب الوطني، أنّ نادي الدنمارك، تطور بشكل كبير، خلال السنوات الماضية، وبات من أفضل المنتخبات الأوروبية، فهو يمتلك إمكانيات كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، لكن منتخبنا قام بالاستعدادات اللازمة لهذه المباراة، وله إرثه الكروي الذي يسمح له بالمنافسة”.

وتابع مدرب المنتخب قائلا: “تونس اكتسبت خبرة كبيرة مقارنة بمونديال 2018، وعديد اللاعبين الحاليين، كانوا موجودين آنذاك.. وهذا مهم جدا ! بات عندنا إرث كبير وخبرة وطموح وجاهزية كبيرة”.

واعتبر جلال القادري، أن المباراة الافتتاحية تمثل فرصة مهمة، وهي تلعب دورا كبيرا على صعيد المعنويات، وعلى مستوى حظوظ التأهل للدور الثاني، وفق تقديره.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى