أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

جبهة الخلاص: عناصر إجرامية تتهيّأ للاعتداء على قيادة الجبهة عند دخولها مدينة الرقاب

تونس ــ الرأي الجديد / سندس

أعلنت “جبهة الخلاص الوطني”، عن وجود عناصر إجرامية، تدعي الانتساب إلى قيس سعيد، “كانت تتهيّأ للاعتداء على موكب قيادة الجبهة عند دخوله إلى مدينة الرقاب”، لعقد اجتماع اليوم الأحد..

وحمّل بيان صادر عن الجبهة مساء أمس، رئيس السلطة القائمة (في إشارة إلى الرئيس قيس سعيّد)، والمكلّف بشؤون وزارة الداخلية شخصيا، مسؤولية كل ما قد ينجم عن هذا الاعتداء، من عواقب على حياة الأشخاص وحرمتهم الجسدية وممتلكاتهم”.

واعتبرت الجبهة، أنّ “رسالة قوات الأمن الوطني، تتمثل في حماية النظام العام، وقوامه حماية حياة وممتلكات وحرية المواطنين”، وفق ما جاء في نص البيان.

وفيما يلي نص البيان…

                                                                 بلاغ لجبهة الخلاص الوطني

تونس في 5 نوفمبر 2022

تعلم جبهة الخلاص الوطني انه بلغ الى علمها ان عناصر إجراّمية تدعي الانتساب الى قيس سعيد تتهيأ للاعتداء على موكب قيادة الجبهة عند دخوله الى مدينة الرقاب حيث تعقد اجتماعا عاما غدا الاحد 6 نوفمبر 2022. وتحمل الجبهة رئيس السلطة القائمة والمكلّف بشؤون وزارة الداخلية شخصيا مسؤولية كل ما قد ينجم عن هذا الاعتداء من عواقب على حياة الأشخاص وحرمتهم الجسدية وممتلكاتهم وتذكر بان رسالة قوات الامن الوطني تتمثل في حماية النظام العام وقوامه حماية حياة وممتلكات وحرية المواطنين.

عن جبهة الخلاص الوطني
أحمد نجيب الشابي

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى