أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

جريمة اهتز لها الشارع العراقي.. امرأة تقتل زوجها بطريقة “هوليودية” عنيفة 

 كردستان العراق ــ الرأي الجديد

اهتزّ الشارع العراقي خلال الأيام الماضية، جراء جريمة قتل شنيعة، بطلتها امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا، قامت بقتل زوجها البالغ من العمر 43 عامًا، أثناء نومه، بطريقة خبيثة وعنيفة.

وكانت شرطة محافظة أربيل بكردستان العراق،، قد أعلنت القبض على امرأة تدعى (د.غ. م) بتهمة قتل زوجها المدعو (أحمد جواد) وحرق جثته داخل حمام بيته بمنطقة (هفالان).

وكشفت التحقيقات أن زوجة المجني عليه، كانت قد تزوجت منه قبل 7 سنوات، وأنجبت منه طفلين، لكن المشاكل الزوجية تفاقمت بينهما مؤخرًا، مما دفع بالزوجة إلى فعل ما فعلته مؤخرا..

وتبين أن الزوجة قامت بقتل الزوج من خلال ضربه بآلة حادة (مطرقة حديدية) على رأسه عدة مرات أثناء نومه، ثم قامت بسحب جثته إلى حمام المنزل، وسكبت عليها مادة الكيروسين، وأشعلت فيها النيران، وتركتها تحترق تمامًا، ثم غادرت المنزل مع طفليها، وتوجهت إلى السوق.

وبعد ساعات عادت إلى المنزل، وراحت تصرخ في الحي زاعمة أنها اكتشفت وفاة زوجها، وأبلغت الشرطة بأن زوجها مات حرقًا في حمام بيته، مشيرة إلى أنها كانت خارج البيت مع طفليها أثناء الحادث.

غير أن تحقيقات الشرطة وتحليلات الطب الشرعي، أظهرت وفاة المجني عليه إثر تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه قبل إحراق جثته، وتبين أن الزوجة هي الجاني، وتم القبض عليها، واعترفت بارتكابها الجريمة، وأحيلت إلى النيابة لاستكمال التحقيقات، تمهيدًا لإحالتها إلى القضاء لمحاكمتها بتهمة القتل العمد.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى