أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

شفيق جراية أمام المحكمة: أتعرض لسوء المعاملة.. أصبت بالسرطان في السجن.. وهكذا تم جلبي للمحكمة

تونس ــ الرأي الجديد

كشف رجل الأعمال شفيق جراية، خلال استنطاقه من قبل هيئة الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، عن تعرضه “لسوء المعاملة داخل السجن”، مشيرا إلى وضعه في قفص ونقله على متن سيارة السجون الى مقر المحكمة الابتدائية بتونس، واصفا وضعه بأنه “محتجز”.

وتأتي محاكمة جراية اليوم على خلفية قضية اتهم فيها رفقة شيخ مدينة تونس الاسبق، عباس محسن ومتهم ثالث، بارتكاب تجاوزات خلال تشييده طابق إضافي باحدى بناياته بجهة البحيرة.

واشار جراية إلى أن فريق دفاعه، رفع عدة شكايات في الغرض حول سوء المعاملة التى يتعرض لها داخل السجن، وإلى أنه لم يتم النظر في تلك الشكايات إلى حد الآن، وفق تصريحه للمحكمة.

وكشف جراية للمحكمة، أنه أصيب بمرض السرطان داخل السجن، وأنه سيجري عملية جراحية قريبا، متهما رئيس حكومة سابق، “بالوقوف وراء ايقافه والتنكيل به، في اشارة إلى يوسف الشاهد، متهما إياه ايضا بالاستيلاء على عدة ملفات ووثائق تابعة له، مبرزا أن “هناك أطرافا تسعى للتخلص منه” وفق تعبيره.

وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة جانفي المقبل استجابة لطلب محامي أحد المتهمين، الذي التمس مزيد التأخير للاطلاع وإعداد وسائل الدفاع.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى