1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

إصابة إلياس السخيري: هذه آخر تطورات الحالة الصحية..

تونس ــ الرأي الجديد

تعرض نجم المنتخب الوطني التونسي و “كولن” الألماني، إلياس السخيري، إلى إصابة قبل أقل من شهر على انطلاق مونديال قطر 2022، على مستوى الفكّ و تحديدا في عظم الوجنة،”fracture de la pommette ”.في تدريبات فريقه ليغيب عن لقاء فريقه “هوفنهايم”، وذلك ضمن الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأكد الصحافي الألماني في قناة “سكاي سبورتس”، “مارلون إرلباشر”، في تدوينة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم امس الأحد، أن السخيري تعرّض لكسر في عظم الوجه، وهو ما أجبر المدير الفني لفريق “كولن”، “ستيفن بومغارت”، عن الاستغناء عن خدمات الاعب قبل مواجهة فريق “هوفنهايم”.

وقال “إرلباشر” أن مدة غياب السخيري عن الملاعب لم تتحدد حتى الآن، في وقت تشير المعطيات العلمية إلى أن هذا النوع من الإصابة، يحتم على لاعبي كرة القدم الغياب عن النشاط لمدة 6 أسابيع، وهو ما يثير المخاوف من تخلّفه عن مسابقة كأس العالم 2022 بـقطر.

نشر نادي كولن الألماني، يوم الأحد 30 أكتوبر 2022، بيانا أكد من خلاله أن لاعبه الدولي التونسي إلياس السخيري، سيغيب عن مواجهة الليلة ضد “هوفنهايم” ضمن الجولة 12 من “البوندسليغا”.

وأوضحت إدارة النادي في ذات البيان: ”أن إلياس السخيري سيستأنف التمارين في وقت قريب لكنه سيكون مضطرًا إلى إرتداء قناع خاص بعد تعرضه للإصابة على مستوى الوجه ”

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى