1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

ليفاندوفسكي: بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية في هذه الحالة !

مدريد ــ الرأي الجديد 

قال المهاجم الدولي البولندي ونجم فريق برشلونة، “روبرت ليفاندوفسكي”، ممازحًا إن نظيره الفرنسي كريم بنزيما، سيفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، في حال لم تُلغ مجدداً.

وكان مهاجم برشلونة  “ليفاندوفسكي”، المرشّح الأبرز للفوز بالجائزة الفردية المرموقة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم  سنة 2020، عندما كان يدافع عن ألوان “بايرن ميونيخ” الألماني، لكن الحفل ألغي للمرة الأولى منذ إنشاء الجائزة في العام 1956 بسبب فيروس “كورونا”.

قال “ليفاندوفسكي” لقناة “موفيستار”، “بنزيما” ربما يكون أحد المرشّحين للفوز بالكرة الذهبية”، وأضاف “إذا لم يلغوا الجائزة، فمن المحتمل أنه سيفوز بهذه الكرة الذهبية”.

وبالفعل، يتقدّم مهاجم منتخب “الديوك” وريال مدريد الإسباني على جميع منافسيه في سباق الفوز بالجائزة التي تقدّمها مجلّة “فرانس فوتبول”، في حفل الاثنين المقبل في العاصمة الفرنسية باريس بعدما ساهم بفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي، وتوّج هدافاً في المسابقتين.

وفاز بايرن ميونيخ بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في موسم 2019-2020، بفضل تألق ليفاندوفسكي صاحب 15 هدفاً في المسابقة القارية الأم العريقة في طريقه للفوز في المباراة النهائية على سان جيرمان 1-صفر.

 

وكان “ميسي” صرّح خلال حفل 2021 “أردت أن أقول لـ”روبرت ليفاندوفسكي” إنه لشرف كبير أن أواجهه”، مضيفاً “لقد استحق الفوز بها العام الماضي”.

المصدر: بين سبورت

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى