أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

تقودها “أفارقة”: مجموعة تنظّم حفلا لـ 3 أيام مع ممارسة “البغاء السري”

تونس ــ الرأي الجديد 

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، أنه وردت على الإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية، معلومات، مفادها تعمد عدد من الفتيات والفتيان من جنسيات افريقية، تنظيم حفلة خاصّة بأحد المنازل بجهة سوسة، والترويج لها عبر “الأنترنت”، بإعلانات من حساب تابع لفتاة.

وتضمّن هذا الحساب، صور إباحية مع عرض أسعار تذاكر الدخول المتراوحة قيمتها بين 30 و50 دينار، مع إمكانية المبيت وتناول المشروبات الكحولية والتمتع بخدمات جنسية، خاصة وأن مكان الحفل يحتوي على غرف تدليك ومسبح.

وتمكّنت الوحدات الأمنية، من التعرّف على مكان إقامة الحفل بجهة “حمام سوسة”، وبعد التنسيق مع النيابة العمومية، تنقّلت الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية المذكورة، رفقة فريق تابع لإدارة الشرطة الفنية والعلمية، إلى المكان وتمّ ضبط 6 أشخاص 4 منهم من جنسيات افريقية وتونسيان.

وبالتحري معهم، تبين ضلوع فتاة وشاب، من أصول افريقية في تنظيم الحفل المذكور، طيلة 3 أيام، وقد تولت المعنية الترويج له على صفحتها الخاصة التي تتضمن صورها الإباحية، بغرض استقطاب أكبر عدد من الحرفاء، مضيفة أنها متعودة على تعاطي البغاء السري بمقابل مادي.

وبإستشارة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “إعداد محل لتعاطي البغاء السري والتمعش من محصوله وعرض النفس عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة ومخالفة التراتيب الإدارية”.

وتمّ حجز مبلغ مالي قدره 485 دينار، وعدد 57علبة جعة وعدد 08 قوارير خمر، وواقي ذكري غير مستعمل وعدد 42 تذكرة حضور خاصة بالحفل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى