أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

شاب إفريقي يوهم مجموعة أشخاص بـ “إجتياز” الحدود … فإختطفوا زوجته !

تونس ــ الرأي الجديد

تقدّم شاب من الجنسية الإفريقية، يعاني من إصابة على مستوى الرأس ورجله اليمنى، بشكاية إلى السلط الأمنية بسوسة، مفادها تعرضه للإعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من الأشخاص من الجنسيات الإفريقية.

وقامت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني ببوحسينة، مرفوقة بدورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بسوسة، وبعد أخذ الأذون الكتابية اللازمة و التنسيق مع ممثل النيابة العمومية، بمداهمة مقر سكنى المظنون فيهم، و القبض على 5 أشخاص.

وبالتحري معهم، أفادوا بأن المتضرر تولّى الإستيلاء على أموالهم والتحيّل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا إلى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم.

وتمكّنت الشرطة، من التعرّف على مكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الإفريقية، وبعد نصب كمين محكم لهما، تم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.

وتمّ بعد استشارة النيابة العمومية، الإحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “الاعتداء بالعنف الشديد و احتجاز شخص دون موجب قانوني والمشاركة في ذلك”، والإحتفاظ بالمشتكى به من أجل “التحيل والمشاركة في ذلك”، كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل “الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية”، وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للإدارة العامة للأمن الوطني بـ “الفيسبوك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى