أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

بعد إختلاس مبلغ هامّ: رئيس مركز بريد بسليانة حاول الفرار خارج الوطن على متن باخرة

تونس ــ الرأي الجديد

أكدّ المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني، أنّه إثر اقتراف رئيس مركز بريد بولاية سليانة اختلاس مبلغ مالي هامّ و تحصنه بالفرار، تمّ إفادة فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني ببن عروس، من قبل نظيرتها فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوعرادة، عن تواجد ذي الشبهة بجهة بن عروس و إعتزامه إجتياز الحدود البحرية خلسة إلى القطر الأوروبي.

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببن عروس، وتعقب تحركات و علاقات ذي الشبهة، توفرت لديها معلومات مؤكدة عن تواجده لدى أحد معارفه بجهة البساتين بومهل، وبناءا عليه، تمّ التعريف بهوّية صديقه تمّت عملية الرصد والمتابعة، إلى حين التعرف على محل السكنى مكان اختفاء ذي الشبهة على إثرها.

وبعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس تمّت مداهمة المنزل، أين أمكن إلقاء القبض على العُنصر الرئيسي رفقة صديقه و شخص آخر وسيط في اجتياز الحدود البحرية خلسة، وبتفتيش المنزل تمّ العثور على مبلغ مالي هام من بين المبلغ المختلس من مركز البريد، وشارة عبور الموانئ التونسية تابعة لشركة تونسية معروفة وتحمل بيانات و صورة ذي الشبهة كان سيعتمدها في الفرار خارج أرض الوطن على متن إحدى البواخر قام بافتعالها صديق له قاطن بجهة المروجات مقابل مبلغ مالي قدره 16 ألف دينار.

وقد إتّضح أنّه محل عدد 3 مناشير تفتيش و بعد استشارة النيابة العمومية ببن عروس، تم إلقاء القبض على المعني، و بتفتيش محلّ سكناه بجهة المروجات، تمّ حجز مجموعة من الوثائق مفتعلة و مرمية بالتدليس الذي بدوره أقر وأنه يقوم بافتعال الوثائق و استخراجها من محل اعلامية بجهة المروجات.

وتولت الفرقة المذكورة، إلقاء القبض على صاحب المحل، وحجز 3 أجهزة إعلامية وسكانار، وبعد إستشارة النيابة العمومية ببن عروس، تمّ الإحتفاظ بجميع الأطراف عددهم 5، وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى