أحداثأهم الأحداثدولي

سقطت من الطابق الـ15: مصرع ممثلة تركية “شهيرة”

إسطنبول ــ الرأي الجديد 

لقيت الممثلة التركية، “يونغا تركمان” مصرعها، إثر سقوطها من شرفة شقتها بالطابق الـ15 في منطقة غازي باشا بإسطنبول.

وفي التفاصيل، فإن النجمة التركية البالغة من العمر 47 عاما، تعرّضت لنزيف وأصيبت بالعديد من الخدوش والرضوض، إثر سقوطها، ممّا أدى إلى وفاتها.

وأشارت وسائل إعلام تركية، إلى أن الشرطة سارعت بالذهاب إلى مكان الحادثة، وطوقته بسياج أمني لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب الوفاة، وتحديد ما إذا كان الأمر انتحارا أو سقوطا أو جريمة قتل رغم وجود ما يؤكد أن الممثلة كانت بمفردها في شقتها.

ونقلت جثة الممثلة، إلى معهد الطب الشرعي لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة الحقيقة.

ولم يُنشر حتى الآن أي شيء، يبين تفاصيل سقوطها من شرفتها وما إذا كان الأمر مجرد حادثة، أو وأنها فقدت التوازن ولم تسعفها قدراتها، أو أنها تعمدت رمي نفسها من شرفتها بهدف إنهاء حياتها.

وتركمان، هي إحدى نجمات السينما التركية، حيث شاركت في عدة مسلسلات من بينها: “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”، و”أسميته عشق” و”كل شيء بخصوص الزواج”، الذي عرض مؤخرا، وكذلك ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، مثل “Hepsiburada، وSpotify، وBosch”.

وإحتفلت الممثلة الراحلة في شهر ماي الماضي، بعيد ميلادها، ونشرت فيديو عبر حسابها في “إنستغرام” خلال الاحتفال، كما كانت تنشر الكثير من مقاطع الفيديو المرحة وتشارك متابعيها كل ما يخص حياتها، وسبق أن زارت الشيف التركي نصرت، وإلتقطت صورا معه.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى