أهم الأحداثبانورامادولي

محاولة اغتيال سلمان خان .. التفاصيل (فيديو)

نيودلهي ــ الرأي الجديد

نشرت شبكة “التايمز” تفاصيل عن التحقيقات، بعد تهديد  النجم الهندي سلمان خان ووالده، بأنهما يواجهان مصير “سيدهو موس ولا” الذي قتل منذ نحو 10 أيام.

وأكدت الشبكة،أن الأمر لم يقتصر على التهديد بل كان هناك محاولة جدية لقتل سلمان خان. حيث كشف المحققون أنه كان يوجد قناص على مسافة قريبة من منزل النجم الهندي، ولكن قيل بأنه تم إنقاذ سلمان في اللحظة الأخيرة.

ووفق المعلومات التي تحصلت  عليها شبكة “التايمز” فإن “لورنس بيشوني المشتبه به في مقتل سيدهر موس ولا، قام بإرسال قناص مع سلاح صغير مخبأ بغلاف للهوكي لاغتيال سلمان خان” .

وأشارت المعلومات من نف المصدر إلى أنه “تم زرع القناص خارج منزل سلمان خان لاغتياله ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة”.

وقد كان “لورنس بيشوني” الموجود في السجن، قد اكتشف مع رجاله أن نجم بوليوود يقوم بممارسة ركوب الدراجة الهوائية، كل صباح من دون مرافقة أمنية، وبالتالي كان القتلة يدركون تماماً بأن سلمان خان في تلك اللحظة كان هدفاً سهلاً لهم، لذلك وضعوا خطةً لإغتياله.

إلا أن الحظ كان حليف نجم السينما الهندية في ذلك اليوم، الذي كان القناصة يخططون لقتله فيه. ففي الوقت الذي كان فيه القناصة بانتظاره للخروج من منزله لتنفيذ خطتهم المدروسة، كان أفراد الحراسة في شرطة “مومباي” عند البوابة، وإنضموا لسلمان خان، لأنه كانت لديه وظيفة عامة، وهذا الأمر الذي أثار قلق القناصة وقرروا التراجع عن تنفيذ الخطة.

وبيّن إعلامي في شبكة “تايمز”، أن سلمان خان كان الهدف الأول، لرئيس العصابة “لورنس بيشوني”، قبل مقتل “سيدهو موس ولا”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى