أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

رئيس فرع بنكي بـ “باردو” و”حيّ الإنطلاقة” يختلس نصف مليار … التفاصيل

تونس ــ الرأي الجديد

تعهّدت الإدارة الفرعية للأبحاث الإقتصادية والمالية، بمقتضى تعليمات النيابة العمومية، بالبحث في قضية موضوعها “الإستيلاء على أموال مؤسسة بنكية والخيانة الموصوفة”، المتضرر فيها فرع بنك خاص كائن بمنطقة “باردو” و”حي الإنطلاقة”، والمشتكى به رئيس الفرع المذكور.

وتضمن البحث في إفادات الممثل القانوني للبنك، أنه لدى إجراء عملية مراقبة دورية بالفرعين المذكورين، تمّ إكتشاف تلاعب وإستيلاءات على أموال حرفائه من حساباتهم ومن الموزعين الآليين التابعين للفرعين، من قبل رئيس الفرع خلال فترة إشرافه عليهما، كما ناهزت قيمة المسروق 380 ألف دينار مبدئيا، في إنتظار النتيجة النهائية للتفقد.

وبإحضار المشتكى به وسماعه ومجابهته بالأدلة التي تمّ حجزها على ذمة البحث، إعترف بإستيلائه على أموال الحرفاء في حدود 480 ألف دينار، وذلك على مراحل منذ سنة 2020 من خلال سحب أموال من الحسابات ومن خزنة الموزع الآلي بالفرعين، وإستغلالها في ألعاب القمار على شبكة الأنترنات.

وبتفتيش سيارة المعني، تمّ العثور على عدد 04 بطاقات بنكية مسبقة الدفع، والتي استغلها في عمليات شحن رصيدها بالأموال المستولى عليها، وإستغلالها في القمار الإلكتروني والتي تمّ حجزها على ذمة البحث، ووثائق حسابات بنكية تتعلق بموضوع الحال تمّ العثور عليها بمقر سكناه.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى