أهم الأحداثٱقتصاد وطنياقتصاديات

البنك الوطني الفلاحي: الراعي الرسمي للنسخة الثالثة عشر من “الصالون المتوسطي للفلاحة والصناعة الغذائية”

تونس ــ الرأي الجديد

يشارك البنك الوطني الفلاحي، داعما النسخة الثالثة عشر، من الصالون المتوسطي للفلاحة والأغذية الزراعية، “SMA MEDFOOD 2022″، الذي ينتظم خلال الفترة من 18 إلى 22 ماي 2022 في معرض صفاقس الدولي.

في ظرفية دولية، حيث لم يعد هناك أي شك في أهمية الأمن الغذائي والتنمية اللازمة لقطاع الأغذية الزراعية، يجدد البنك الوطني الفلاحي التزامه بهذا القطاع الحيوي، ويدعم بشكل دائم، مكانته الإستراتيجية، بوصفه بنكا عالميا، وأول مزود بالقروض الفلاحية..

وعلى هامش المعرض، ينظم البنك الوطني الفلاحي،(BNA) ، ندوة عامة سيشارك فيها خبراء في التنمية المستدامة، وفي مجال المشاريع الإبداعية والمستقبلية، إلى جانب متخصصين في التمويل الفلاحي، لمناقشة واقع القطاع الفلاحي والصناعة الغذائية في تونس.

في ذات السياق، يدعم البنك الوطني الفلاحي، الذي وقّع اتفاقية الأمم المتحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة (ODD)، جميع الفاعلين الاقتصاديين الذين يعملون في إطار الأهداف السبعة عشر لأهداف التنمية المستدامة، في مقدمتها الفلاحة المستدامة، البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

البنك الفلاحي يراهن بالتالي، على فلاحة مستدامة، قادرة على إطعام الشعب، وتطوير الاقتصاد، مع الحفاظ على البيئة.

وكبنك مواطنة مسؤول، ساند البنك الوطني الفلاحي، منذ إنشائه، الفاعلين الاقتصاديين من القطاعين العام والخاص في تونس، من خلال الخبرة الهامة، والمعرفة الأساسية في جميع المهن المصرفية.

لمن يرغب في اكتشاف المزيد من المعطيات والتفاصيل، بإمكانكم زيارة جناح البنك الوطني الفلاحي في معرض “SMA MEDFOOD 2022” خلال الفترة من 18 إلى 22 ماي 2022 في معرض صفاقس الدولي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى