أهم الأحداثاقتصادياتمؤسسات وبنوك

في إطار توسيع شبكته: “بنك الوفاق” يفتتح الفرع رقم 40 في مدينة صفاقس

تونس ــ الرأي الجديد

أعلن بنك الوفاق، عن الافتتاح الرسمي لفرعه الأربعين، اعتبارًا من الجمعة 6 ماي 2022، وذلك بمدينة صفاقس، وتحديدا بساحة باب بحر، شارع محمد الهادي خفشة..

ويأتي ذلك، في إطار استمرار البنك في عملية توسيع شبكة الفروع التابعة له، بمختلف أنحاء البلاد.

وتم تجهيز فرع بنك الوفاق بباب بحر بمدينة صفاقس، بالموزع الآلي لسحب النقود، بغاية تمكين حرفاء البنك من القيام بعمليات السحب النقدي، خلال كامل أيام الأسبوع، وعلى امتداد الأربع وعشرين ساعة يوميا.

كما تم تركيز لوحات إلكترونية ديناميكية، لإعلام الحرفاء بأسعار الصرف، بالإضافة إلى منتجات البنك، والخدمات التي يتوفر عليها، إلى جانب المعلومات الضرورية التي يحتاجها في عملياته المصرفية.

الجدير بالذكر، أنّ الفرع المصرفي، تم تصميمه بطريقة مبتكرة، تعكس اختيار بنك الوفاق للحداثة وحميمية فضاءات استقبال الحرفاء، بما يؤكد إرادة البنك، في اعتماد الخدمات عن قرب، وبنوعية عالية الجودة للجميع.

ويندرج فتح فرع جديد، ضمن استراتيجية إدارة المصرف في تعزيز شبكة “بنك الوفاق”، حتى يكون أكثر قربا من حرفائه، وتسهيل وصولهم إلى خدمات مصرفية ذات الجودة العالية، طبقا لمقتضيات المالية الإسلامية..

وذكر بيان لبنك الوفاق، أنّ الفريق المشرف على الفرع البنكي بصفاقس (شارع باب بحر)، سيتولى الترحيب بزواره، وهو يأمل في أن تكونوا من بين حرفائه الجدد في البنك.

بيان صحفي

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى