5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

Ooredoo تحتفل بعيد الفر مع قرية الأطفال “SOS” سليانة

تونس ــ الرأي الجديد

بمناسبة عيد الفطر وكجزء من برنامج “تونس تعيش”، نظمت شركة Ooredoo احتفالا في قرية الأطفال SOS في سليانة، بغاية مشاركتهم فرحة هذا اليوم.

رافقت Ooredoo الشعب التونسي خلال شهر رمضان، بوصفها شركة مسؤولة اجتماعيا بامتياز، عبر أنشطة تضامنية مثل “قفة المحبة” للعائلات في مختلف الجهات التونسية، والقافلة الصحية، وغيرها من الأعمال الاجتماعية والخيرية.

كان أطفال “قرية الأطفال” في سليانة، على موعد مع حفل ترفيهي كبير، تخلله عديد الأنشطة المخصصة للصغار، ليعيشوا لحظات من الفرح والسعادة.

بالإضافة إلى ذلك، قام متطوعو Ooredoo بالشراكة مع الهلال الأحمر التونسي، بتقديم الهدايا وملابس وألعاب العيد للأطفال. ويمثل هذا الاحتفال فرصة لرسم البسمة على وجوه الأطفال، خاصة أنه يرمز إلى اختتام شهر رمضان المبارك، شهر التضامن والمشاركة.

 

وقال السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس، في تصريح إعلامي على هامش الاحتفال، أنّ “مكافأتنا على كل ما نقوم به في Ooredoo، هو رؤية الابتسامة على وجوه أطفالنا”، مضيفا: “نسعى دائما لنوفر لهم السعادة والرضا، من خلال هذا العمل، نجحنا في القيام بذلك، شعارنا هو الاستثمار في شباب تونس، لأننا نؤمن بقدرتهم على إحداث التغيير في المجتمع الذي نعيش فيه”، حسب قوله..

وتابع السيد الخاطر قائلا: “هذه فرصة لنقدم أخلص وأحر تمنياتنا للشعب التونسي بالصحة والسلام والازدهار”.

من جهته، عبر السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق في Ooredoo تونس، عن سعادته بهذه المبادرة،  وقال في هذا السياق: “نحن فخورون جدا بدعم أطفال قرية SOS في سليانة، لنشر روح العيد والفرح. وهذا أيضا جزء من التزامنا الأوسع للمبادرات التي تدعم المجتمعات في مواجهة الظروف الصعبة”.

يذكر أنّ نجاح هذا العمل، حصل بفضل الالتزام الراسخ لموظفي Ooredoo ، الذين أظهروا تضامنًا كبيرًا، لغاية وحيدة، هي بعث الأمل والسعادة لقرية الأطفال SOS في سليانة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى