2.اعلامأهم الأحداثالمشهد السياسيبانوراماوطنية

زياد الهاني ينتقد بشدّة: إقالة فاتن الورغي من وزارة التجارة لكونها “نهضاوية”.. دليل على أنّ “الدولة حمقاء”

تونس ــ الرأي الجديد / فيسبوكيات

انتقد الإعلامي زياد الهاني، قرار إقالة والي بن عروس لمديرة العامة بوزارة التجارة، فاتن الورغي الغزواني، بسبب قربها من حركة النهضة رغم كفاءتها.

وقال الهاني في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك “ملعونة هي الدولة التي تحاسب أبناءها على أساس ميولاتهم وليس على أساس كفاءتهم واخلاقهم.

واستبق منتقديه الذين تعود عليهم في مثل هذه المواقف بالتوجه إليهم قائلا: “إلى كل الضباع المتعطشة للجيف والدماء الذين نهشوا في سيرة فاتن الورغي، جاء التكريم من أبناء سوق الجملة الذين ودعوها بالمودة والورود وهي تغادرهم مرفوعة الرأس، في موكب غير مسبوق.

وجاءت تدوينة الزميل زياد الهاني على النحو التالي:

“صحة شريبتكم..

تعرفت عن قرب على فاتن الورغي الغزواني، المديرة العامة بوزارة التجارة التي تحملت مسؤولية الإدارة العامة لشركة سوق الجملة ببنعروس، ويشهد لها الجميع بالكفاءة العالية ونظافة اليد وسمو الأخلاق ورفعة التعامل.

فاتن الورغي انطلقت في إنجاز عدد من المشاريع التي كان من شأنها تحويل سوق الجملة ببنعروس إلى أهم منظومة توزيع وطنية للتجارة الداخلية والتصدير للخارج، لكن السلطة الحمقاء، أزاحهتا بتهمة قربها من حركة النهضة.

مبروك لوالي بن عروس ورئيس تنسيقية قيس سعيّد فيها إنجازهما الأخرق، ولبارونات الفساد تخليصهم من فاتن الورغي التي كانت تقف سدا في وجوههم.

ملعونة هي الدولة التي تحقّر من شأن كفاءاتها وتجعلهم نهشا لكل وضيع..

ملعونة هي الدولة التي تحاسب أبناءها على أساس ميولاتهم وليس على أساس كفاءتهم واخلاقهم..

ملعونة هي الدولة التي تهزل، حتى يسومها كل أخرق ومفلس..

ردا على كل الضباع المتعطشة للجيف والدماء الذين نهشوا في سيرة فاتن الورغي، جاء التكريم من أبناء سوق الجملة الذين ودعوها بالمودة والورود وهي تغادرهم مرفوعة الرأس، في موكب غير مسبوق.

المجد للخيّرين من أبناء وطننا الغالي، أيّا كانت معتقداتهم وتوجهاتهم”.

يذكر أنّ أمرا رئاسيا صدر يوم الجمعة في الرائد الرسمي للبلاد التونسية، أنهى مهام الرئيسة المديرة العامة للشركة التونسية لأسواق الجملة، فاتن الورغي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى