1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الجعايدي: الترجي على أتم الاستعداد لمواجهة “بلوزداد”.. واللاعبون يريدون المركز الأول

تونس ــ الرأي الجديد

قال مدرب الترجي الرياضي التونسي، راضي الجعايدي، أنّ لاعبيه “في حالة جهوزية كاملة، لمواجهة نادي “شباب بلوزداد” الجزائري، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في كأس رابطة الأبطال الإفريقية.

وأكد الجعايدي، في تصريحات صحفية، نقلتها عنه وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ الترجي الرياضي التونسي، عازم على كسب النقاط الثلاث، وإنهاء دور المجموعات منفردا بالمركز الأول.

وبيّن أنّ اللقاء يكتسي أهمية لكلا الفريقين، وسيكون حماسيا إلى أبعد الحدود. مشيرا إلى أنّ جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب التونسي،  “سيسجلون حضورهم في المباراة”، بعد أن التحقوا بتدريبات الفريق منذ عدّة أيام..

ولم ينف الجعايدي، كون المنافس، “شباب بلوزداد”، فريق محترم، وهو يمتلك لاعبين من أعلى مستوى”، إلا أنه أضاف قائلا: “لاعبو الترجي الرياضي التونسي خبروا جيدّا الفريق، وهم عاقدون العزم على الفوز عليه”، حسب تعبيره.

وأوضح اللاعب السابق والمدرب الحالي للترجي، أنّ جميع اللاعبين واعون بأهمية إنهاء دور المجموعات في المركز الأول، وأنهم مطالبون بالفوز لتحقيق ذلك، معتبرا أنّ ذلك سيمدّ الفريق بدافع معنوي كبير، ويدعم حظوظه في بلوغ أدوار متقدمة من المسابقة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى