أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

إثر تصريحات غازي الشواشي: ياسين العياري “يكذّب” التيار الديمقراطي !

تونس ــ الرأي الجديد 

قالت “حركة أمل وعمل”، أن التدوينة موضوع القضية المرفوعة ضدّ النائب، ياسين العياري، تناولت ما عُرف بـ “صفقة البلاستيك، وما حام حولها من شبهة تلاعب بصحة التونسيين، لتحقيق مصالح لوبيات صناعة الأكياس البلاستيكية”.

وأكّدت الحركة، أنّه إلى حدّ هذه اللحظة، لم يبلغ إلى علمها رسميا قيام التيار الديمقراطي بالتنازل عن الشكاية، على عكس ما صرح به أحد منتسبيه، حسب بيان صادر عن الحركة.

وقالت الحركة، في بيان لها: “أن ما يدعيه حزب التيار الديمقراطي يستحيل إجرائه بعد تعهد النيابة العمومية بالقضية وصدور الحكم، تماما مثلما صرّح الأستاذ مختار الجميعي في تكذيبه لهذا الخبر”.

وعبّرت الحركة، عن استغرابها مما وصفته، “عجز السلطة المستمر على الوصول إلى عنوان نائب الشعب ياسين العياري لإعلامه بالإجراءات القضائية في مقابل حرص “قضاء المنتحل لصفة رئيس الجمهورية”، على سرعة الحكم عليه دون احترام ما بات يعرف سابقا بالقانون والإجراءات”، وفق نصّ البيان.

يذكر أن “الرأي الجديد”، إنفردت أمس، بنشر تصريح للوزير السابق، والأمين العام لـ “التيار الديمقراطي”، غازي الشواشي، أعلن من خلاله أن حزبه قرّر التنازل عن قضيته ضدّ ياسين العياري، بعد الحكم عليه بالسجن لمدّة 4 أشهر.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى