5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

مفاجأة من العيار الثقيل: أسرار تكشف لأول مرة عن الأمير “هاري” وزوجته” !

واشنطن ــ الرأي الجديد (وكالات)

كشف الممثل الأمريكي، سيمون ريكس، عن “مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بدوقة ساسكس، ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري”.

وقال ريكس لصحيفة “الغارديان” البريطانية، أن صحفا بريطانية حاولت رشوته مقابل الحديث عن وجود علاقة حميمية جمعته بميجان ماركل.

وأضاف ريكس، أن الصحف البريطانية، التي لم يذكر اسمها عرضت عليه 70 ألف دولار، ليقول إنه كان على علاقة مع دوقة ساسكس، متابعا: “هذا صحيح، لقد قمت بتأطير رسالة الشكر التي كتبتها لي … لديها خط جميل جدًا بالمناسبة”، وذلك في إشارة إلى تلقيه رسالة شكر على موقفه هذا من ميجان ماركل.

وظهر ريكس وميجان معًا في حلقة من المسرحية الهزلية Cuts عام 2005، ووفقًا لصحيفة الغارديان لم يشارك الثنائي سوى بغداء أفلاطوني خلال تلك الفترة.

وعانت ماركل من علاقة متوترة مع الصحف الشعبية البريطانية، منذ أن بدأت مواعدة الأمير هاري في عام 2016.

وقد كشفت ماركل، في تصريحات نشرت عام 2019، أن بعض الأصدقاء حذّروها من مواعدة الأمير لأن “الصحف البريطانية ستدمر حياتها”.

وسبّب هاري وميجان، حالة من الصدمة في العائلة المالكة في جانفي 2020، عندما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة.

وأصبح الإنفصال رسميا بعد مناقشات مع الملكة إليزابيث، التي أمرت بتجريدهما من جميع الألقاب العسكرية الفخرية التي حصل عليها الزوجان، وكذلك المنظمات التي كانت خاضعة لرعايتهما بصفتهما الملكية.

وانتقل هاري “36 عاما”، وميجان “39 عاما” للعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع طفلهما آرتشي، سعيا لحياة أكثر استقلالا وهربا من الإعلام البريطاني.

وفي مقابلتهما مع أوبرا وينفري في مارس 2021، قال ميجان وهاري، إن المعاملة العنصرية للصحف الشعبية لماركل كانت عاملاً في مغادرتهما المملكة المتّحدة.

وفي بيان رسمي، أدان الأمير البريطاني، الصحافة، بسبب “الدلالات العنصرية” ضدّ زوجته.

وندد الأمير هاري (37 عاماً)، السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، مرات عدة بالضغوط الممارسة من وسائل الإعلام على زوجته، واضعاً ذلك ضمن الأسباب الرئيسية لإنسحابه من العائلة الملكية منذ أفريل 2020.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى