أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

وزير الداخلية السعودي لسعيّد: ندعم علاقات التعاون مع تونس في المجال الأمني

تونس ــ الرأي الجديد

أكد اليوم الثلاثاء، أن وزير داخلية المملكة العربية السعودية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، خلال لقاء جمعه اليوم بقصر قرطاج بالرئيس قيس سعيّد “عزم المملكة الثابت على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها من أجل تحقيق تطلعات شعبها”.

ونقلت الرئاسة التونسية، في بلاغ صادر عنها، نشرته بصفحتها على موقع “فيسبوك”، عن بن سعود إلى استعداد القيادة في المملكة لمزيد تدعيم علاقات التعاون مع تونس في المجال الأمني وتوسيعه، وأضاف  كما أن “القيادة في المملكة واثقة من قدرة تونس على تجاوز الصعوبات التي تمرّ بها وإلى إعتبارها أمن تونس واستقرارها من أمن واستقرار السعودية”.

وأشارت إلى أن سعيّد أثنى كذلك على المستوى المتميّز للتعاون الأمني والعسكري بين البلدين وإلى أنه جدّد التأكيد على حرص تونس على مزيد تطوير هذا التعاون وتوسيعه ومواصلة تعزيز سنة التشاور والتنسيق مع السعودية للتصدّي للإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة ومعالجة الأسباب العميقة لهذه الظواهر.

ونقلت عن سعيّد تأكيده “على ما يتوفّر لتونس والسعودية من آفاق واعدة ومتنوّعة لمزيد تعميق علاقات التعاون والشراكة الراسخة لمواجهة التحديات المشتركة للبلدين والمنطقة وبناء مستقبل أفضل للشعبين الشقيقين”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى