2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

بعد أن شبهه بالرسول … نزار الشعري لـ “الرأي الجديد”: هذا ردّي على سمير الوافي

تونس ــ الرأي الجديد / مريم الوشتاتي

نفى الناشط المدني ورئيس حركة “قرطاج الجديدة”، نزار الشعري، في تصريح خص به موقع “الرأي الجديد“، أن يكون قد حرف حديثا نبويا، أو شبه نفسه بالرسول (صلى الله عليه وسلم)، وأكد أنه من “الغباء” أن يفهم استعماله لحديث نبوي على أنه في إطار التشبه بالرسول.

وتعليقا على تدوينة الإعلامي سمير الوافي، التي هاجمه فيها، قال أن سمير “تحسس” من آراءه التي أدلى بها في برنامج “لاباس شو”، معتبرا أنها كانت في إطار التعبير عن رأيه.

كما فند الشعري، ما يروج في بعض المواقع الإلكترونية، بقوله “زوجتي أحسن شركة تدر علي المال الحلال”، مؤكدا أن كلامه أخرج عن سياقه، مضيفا بأن الزواج هو شركة فعلا وليس هناك “عيبا” فيما قاله.

وأضاف نزار الشعري لـ”الرأي الجديد“، أنه لا يستبعد أن يكون لحركة “قرطاج الجديدة”، طموحا سياسيا، لكن سيكون في وقته، معتبرا أن دوره في هذه المرحلة هو محاربة الفقر بكل أشكاله، بمشاركة قيادات شبابية تونسية.

وأكد أن ظهوره الإعلامي لم يكن جديد، لكن بروزه في الفترة الأخيرة كان بسبب ما إعتبره “تصريحاته لافتة”، خاصة في ما يخص معارضته للتلقيح ضد مرض “كورونا”، وبعض مواقفه السياسية.

ويشار إلى أن الإعلامي سمير الوافي، هاجم الشعري، في تدوينة له، قائلا: “نزار نكاد نشاهده في النشرة الجوية لكثرة ظهوره في كل البرامج على بعضو …فقد حرّف معنى الحديث النبوي عن جهل … وشتان بين الحديث المذكور ومعانيه العظيمة وبين وصفه لزوجته بأنها أفضل شركة من شركاته…ولا حول ولا قوة الا بالله … يا أخي على الأقل احشم وما عادش تعطي رايك في المنشطين … اعطي رايك في زملائك الفكاهيين والمهرجين يزي”، حسب تعبيره.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى