5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

سعودي يلقى حتفه بفعل هجوم كلبين بالولايات المتحدة.. هذه التفاصيل

نيومكسيكو ــ الرأي الجديد

كشفت وسائل إعلام أمريكية تفاصيل وفاة المواطن السعودي، سعد العنزي الأسبوع الماضي، متأثرا بجراحه بعد أن هاجمه كلبان في مقاطعة دونا آنا، في ولاية نيومكسيكو الأمريكية.

بدورها، خرجت صاحبة الكلبين عن صمتها، وكشفت تفاصيل جديدة عن مصرع المواطن السعودي البالغ 56 عاما، جراء هجوم من قبل كلبين يعيشان في منزل أحد جيرانه.

وقالت ماريا كيلي صاحبة الكلبين، إنها كانت خارج المنزل وقت الهجوم، ولم تتوقع حدوث ذلك، لأن كلبيها كانا داخل المنزل ومقيدين، وفقا لقناة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية.

وأوضحت قناة “إيه بي سي نيوز”، بحسب تقرير صادر عن مكتب أمين المقاطعة، أن “سعد العنزي تعرض للاعتداء من الكلبين أثناء وقوفه خارج منزله، وذكر أحد ضباط الشرطة الذين حضروا إلى مكان الحادث، أن العنزي أصيب بعدة جروح عميقة في ساقيه، وأن ملابسه كانت ملطخة بالدماء”.

وأشار الدكتور بمركز “ماونتن فيو” الإقليمي الطبي، بنجامين ويلسون إلى أن العنزي توفي نتيجة فقدانه كمية كبيرة من الدم جراء الهجوم.

بينما كشف شقيق الضحية سعود العنزي أن الحادث وقع وسط الشارع أمام منزله عندما كان يتمشى حيث هجم عليه كلبان من فصيلة “الراعي الألماني” فجأة من منزل جارته الأمريكية.

وأخذت الشرطة الأمريكية، تسجيلات الكاميرات الموجودة في منزل الضحية.

يذكر أنّ السبت الماضي، تم دفن الرجل في مقابر المسلمين، بعد التعاون مع المركز الإسلامي، وبحضور عدد من الجاليات الإسلامية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى