1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

قصة المكالمة المسربة لنجلي رئيس الزمالك التي هزّت الشارع المصري

القاهرة ــ الرأي الجديد

هز تسريب مكالمة صوتية لنجلي رئيس نادي الزمالك، أمير وأحمد مرتضى منصور الشارع الرياضي المصري عامة و”الزمالكاوي” خاصة، لتناول التسجيل سبا بأفظع الشتائم لرموز النادي الأبيض.

وتناول التسجيل الصوتي الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، كيف أقنع أمير مرتضى منصور، شقيقه الأكبر أحمد مرتضى، بعدم الترشح لمنصب نائب الرئيس في مجلس إدارة الزمالك، حتى لا يخسر وجوده في مجلس النادي كما حدث في الانتخابات الماضية، مطالبا شقيقه الأكبر بالترشح لعضوية مجلس الإدارة، وهذا ما سيمكنه من إدارة النادي بالطريقة التي يراها بدعم من والده مرتضى منصور.

وقال أمير مرتضى في المكالمة المسربة، محذرا شقيقه من مغبة خوضه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس: “لو حدث وفاز هشام نصر بمنصب نائب الرئيس وسقطت في الانتخابات، أبوك راح يتجنن!”.

وهاجم أمير مرتضى خلال التسجيل المسرب، عددا من رموز الزمالك وعلى رأسهم نجم النادي السابق أيمن يونس، ونائب رئيس الزمالك السابق، المستشار أحمد جلال إبراهيم، وأمين الصندوق الحالي خالد لطيف.

وكانت المفاجأة التي فجرها أمير مرتضى منصور خلال التسجيل، هي أنه هو من يحكم ويدير نادي الزمالك بعيدا عن وجوده في مجلس الإدارة، والأمور تدار بالشكل الذي يختاره ويراه هو، ولا يتدخل أحد في عمله.

وفي أول رد فعل من أحمد مرتضى منصور على الواقعة خرج في تصريحات تليفزيونية على قناة الحدث قائلا: “أريد أن أقول شيئا مهما جدا، العملية الانتخابية انتهت والزمالك يحتاج إلى كل أبنائه، الناجح والخاسر، ولا يمكن لمجلس إدارة أن ينجح ونظل لمدة 4 سنوات في أزمات مع أشخاص يسعون لهدم النادي”.

وتابع أحمد: “مرتضى منصور وكل أفراد المجلس لن يظلوا طوال عمرهم في الزمالك، نحن أجيال نكمل بعضنا البعض وبصرف النظر عن المكالمة المسربة، كامل الاحترام لأيمن يونس الذي يعد رمزا من رموز النادي، وأعتبره زميلي السابق في مجلس كمال درويش وتعلمت منه الكثير جدا وله كل الاحترام والتقدير، لا أستطيع أن أتحدث عنه أكثر من ذلك، وأحمد جلال إبراهيم زميلي وبمثابة أخي، ووالده قيمة كبيرة جدًا في تاريخ النادي، وساندني في الانتخابات ويهمه مصلحة الزمالك على مر العصور”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى