أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

رفيق عبد السلام: تحدّثوا عن “العشرية السوداء” فـ “سوّد” الله وجوههم !!!

تونس ــ الرأي الجديد (تدوينات)

قال القيادي في “حركة النهضة”، رفيق عبد السلام، أن “هذه المرّة تمّ الإستيلاء عنوة على مدخرات المواطنين في البريد التونسي، لدفع جرايات الموظفين، وفي المرة القادمة سيتمّ الإستيلاء على مدخرات المواطنين في البنوك، لدفع الجرايات الشهرية”، وفق قوله.

وتابع: “يعني أن كل من له رصيد بنكي عليه أن يتحسّس جانبيه من الآن، لأنه سيجد نفسه عرضة للسطو المنظم من طرف دولة الإفلاس … تحدثوا عن العشرية السوداء، فسوّد الله وجوههم”، حسب تعبيره.

وأضاف رفيق عبد السلام، في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي، “فيسبوك”، قائلا: “كانوا محصنين بدستور يحمي حقوقهم ونظام ديمقراطي يجسد حرياتهم الخاصة والعامة، وكانت تصلهم رواتبهم في أوقاتها المحددة، وفي الأعياد والمناسبات الكبرى يتمّ تقديم مواعيد الدفع إلى أواسط الشهر وحتى بداياته أحيانا، ولم يعرفوا يوما الوقوف في الطوابير للحصول على الخبز أو الزيت أو المعجنات، فضلا عن فارق الأسعار وغيره”.

وأردف: “كل ما كان أسودا وقاتما في العشرية الماضية، هو من صنيع الثورة المضادة التي تآمرت بالليل والنهار من أجل إسقاط التجربة التونسية، ثم تحالفت أخيرا، وليس آخرا، مع الإنقلاب الغادر لقيس سعيّد الذي نعتوه كذبا وبهتانا بتصحيح المسار، وهو في الحقيقة تخريب للمسار ولكل شيء”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى