1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

هذه التشكيلة التي سيعول عليها القادري أمام منتخب نيجيريا

ياوندي (الكاميرون) ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

علمت “الرأي الجديد”، من مصادر مقربة من الإطار الفني للمنتخب، أنّ المدرب المساعد، جلال القادري، بالتنسيق مع منذر الكبير، قرر الاعتماد على تشكيلة متوازنة، ذات صبغة هجومية، لكنها حذرة في نفس الوقت، ضدّ المنتخب النيجري، في الثامنة من مساء اليوم.

وكانت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب على ملعب “رومندي أدجيا”، بمدينة “غاروا” الحدودية مع نيجيريا، حيث ستدور المباراة، كشفت اتجاه الإطار الفني التعويل على التشكيلة الآتية:

بشير بن سعيد  / محمد دراغر / بلال العيفة / منتصر الطالبي / أسامة الحدادي / عيسى العيدوني / إلياس السخيري / أنيس بن سليمان / يوسف المساكني / حمزة رفيعة / سيف الدين الجزيري

وستقام المباراة في إطار الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا، بتحكيم السنيغالي، ماغات نداي، بحضور جماهيري نيجيري غفير، باعتبار وجود المدينة على الحدود مع الكاميرون.

وتُعّد مباراة اليو، المباراة رقم 21 بين المنتخبين، والسادسة في كأس إفريقيا للأمم، حيث سبق أن التقى نسور قرطاج بالسوبر إيڤلز في نسخ 1978، 2000، 2004، 2006 و2019 من البطولة.

وتحمل مواجهة الليلة المرتقبة ذكريات جميلة تحفظها ذاكرة محبي المنتخب الوطني التونسي، تعود أوّلها إلى تصفيات كأس العالم 1978، حين فاز نسور قرطاج في لاڤوس أمام نيجيريا بهدف لصفر، في مباراة فتحت أبواب الترشح إلى مونديال المكسيك.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى