أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

ما حكاية الدراجة النارية التي كانت تراقب نقيب حرس المرور قبل وفاته ؟

تونس ــ الرأي الجديد

علمت “الرأي الجديد” من مصادر عليمة، أنّ نقيب حرس المرور، المرحوم، محسن العديلي، الذي عثر عليه مشنوقا مساء أمس بجهة بئر بورقبة، كان أخبر أحد زملاءه وأصدقاءه، بأنّ دراجة نارية (لم يذكر تفاصيل عنها)، كانت تقوم بمتابعته منذ بضعة أيام، وهي تتردد كثيرا على بيته، إلى درجة أنه انزعج منها، ونقل الأمر إلى أحد أصدقائه، الذي طمأنه وحاول إبعاد الخوف عنه.

وكانت تدوينة على فيسبوك، روجت لهذه المعلومة، نقلا عن المرحوم، ما يعني ــ إذا ما صحت الرواية ــ أنّ الرجل كان مستهدفا بالقتل من قبل أطراف، يتعيّن على الأبحاث اليوم كشفها وتقديمها للعدالة.

وكان قاضي التحقيق، بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية، إنابة قضائية كتابية، لفائدة أعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، وذلك لمباشرة ما يلزم من أبحاث، وإنجاز ما يلزم من تساخير فنية وعلمية، في إطار التحقيقات المتعلقة بـ “الوفاة المسترابة لنقيب بحرس المرور”..

وإذا أضفنا إلى ذلك، فقدان الهالك سلاحه الإداري الناري، قبل فترة قصيرة من الوفاة، فإنّ الأمر يدعو إلى التساؤل والاستفهام، سيما وأنّ الرجل، قد أعلم المسؤولين عنه في الحرس الوطني، بفقدان سلاحه..

يذكر أنّ قاضي التحقيق بالمكتب التاسع بالقطب القضائي المالي، وجّه استدعاء إلى الهالك، بتاريخ 14 جانفي الجاري، للمثول أمامه اليوم الاثنين 17 جانفي لسماعه “كشاهد”، في ملف “فساد مالي وإداري”، لا تعرف الجهة التي يشملها، وهي من مشمولات القطب القضائي المالي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى