1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

حمدي المدب يسهم في سدّ العجز المالي لموازنة الترجي.. كالعادة

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

قدّم رئيس الترجي الرياضي التونسي، حمدي المدب خلال انعقاد الجلسة العامة العادية للنادي، مبلغ 15 مليارا ليسدّ به العجز في ميزانية النادي، عن موسم 2019 ــ 2020.

وبذلك يكون حمدي المدّب قد ساهم بحوالي 41 مليارا لناديه الذي يعاني من قلة الموارد، بحكم الوضع الاقتصادي والصحي، الذي تمر به البلاد منذ ثلاث سنوات على الأقل..

وتراوحت موازنات الفريق بين الرقم القياسي للمداخيل في موسم 2019 ــ 2020، حيث تجاوزت الـ 44 مليارا، وبين عجز بـ 15 مليارا الموسم المنقضي.

وأكد المدب في هذا الإطار “أن الترجي ليس مدينا له بشيء”.

وشهدت الجلسة العامة للترجي التي التأمت أمس، الإعلان عن جملة من المشروعات الهامة، ذات الصبغة الاقتصادية والاجتماعية، من بينها، مشروع “ترجي هولدينغ”، وإدراج مجموعة من شركات الترجي بالبورصة، وقال هاشمي الجيلاني أحد أعضاء الهيئة المديرة للترجي، أن المشروع سيحدث ثورة في الموارد القارة للنادي.

وأعلن الجيلاني، عن اتجاه هيئة “شيخ الأندية التونسة”، عن بعث مسبح خاص، ونادي للعائلات، على غرار ما هو موجود في مصر، على حدّ قوله.

وكانت هيئة الترجي عقدت الجلسة العامة العادية أمس الجمعة 7 جانفي 2022، التي غطّت مواسم 2017 و2018 و2019 و2020 و2021، وتم خلالها التصويت بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية لهذه المواسم..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى