أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

“ذئاب وخنازير” ومنزل “مهجور”: زوجة البحيري تكشف لأول مرة عن تفاصيل 3 أيام من إعتقاله

تونس ــ الرأي الجديد (وكالات)

أعلنت سعيدة العكرمي، زوجة النائب عن “حركة النهضة”، نور الدين البحيري، أنها “باتت تخشى على حياته أكثر بعد أن روى لها تفاصيل إحتجازه”.

وأكدت سعيدة العكرمي، أن “زوجها روى لها تفاصيل الأيام التي قضاها في مكان غير معلوم”، مشيرة إلى أن “عقب اعتراض طريقه صباح الجمعة من أمام منزله، تمّ نقله في رتل من أربع سيارات أمنية إلى منطقة غابية قريبة من مدينة بنزرت”.

وتابع البحيري بحسب ما أخبر به زوجته: “ظللت لمدة أربع ساعات محتجزا في سيارة داخل مستودع في منزل مهجور، يرجح أنه لم يسكن منذ فترة طويلة … احتجزت في غرفة لا يوجد فيها سوى سرير واحد مهترئ، وكنت أستمع لأصوات الحيوانات البرية (ذئاب وخنازير) … وكان محيط المنزل المهجور مدججا برجال الأمن”.

وأوضحت سعيدة العكرمي، في تصريح خاص لموقع “عربي 21″، أن البحيري، أكد لها أنه تم نقله إلى مركز الأمن بمدينة منزل جميل، حيث تحادث مع رئيس المركز الأمني واحتج على المعاملة وطلب تحرير محضر أمني في الاختطاف والاحتجاز القسري، لكن العنصر الأمني رفض التعامل مع شكواه، مؤكدا أنه “دخل في إضراب عن الطعام حال وصوله لمكان إعتقاله بالمنزل المهجور، رافضا الأكل أو الشرب أو تناول دوائه”.

وتابع: “يوم الأحد، عندما تدهورت حالتي الصحية تم نقلي من مكان الاحتجاز إلى المستشفى حيث ظللت أكثر من 5 ساعات في سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية في محيط المستشفى ولم يتم إدخالي للمستشفى إلا بعد الثامنة مساء”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى